فريق مسلسل "أقل من عادي" يحتفل بعيد ميلاد كارمن لبس في الكواليس
مشاهير أخبار المشاهير
23 فبراير 2022 0:50

فريق مسلسل "أقل من عادي" يحتفل بعيد ميلاد كارمن لبس في الكواليس

avatar آية أبو نظام

احتفلت الفنانة اللبنانية، كارمن لبس، بعيد ميلادها الـ 59، في كواليس مسلسلها الجديد ”أقل من عادي“، تأليف مي مشهدي، إخراج نور ارناؤوط، وإنتاج شركة إيبلا الدولية.

ونشرت لبس صورة عبر حسابها الشخصي في ”إنستغرام“، أعربت من خلالها عن سعادتها العميقة بالمفاجأة التي قدمها لها زملاؤها، وعلقت: ”شكراً كتير لنور ولكل فريق العمل عالمفاجأة الحلوة“، متمنية نجاح هذا العمل الذي وصفت أجواءه بأنها مليئة بالحب.

2022-02-Screenshot_٢٠٢٢٠٢٢٣-٠٠٥١٤١

وتلقت لبس التهاني من قبل زملائها بالوسط الفني، متمنين لها عاما مليئا بالخير والصحة، من بينهم الفنانة نوال بري، وجاد أبو علي الذي تغزل بها معلقًا: ”القمر، العمر كله سعادة ونجاح“، ومنى فضالي: ”العمر كله حبيبتي يسعد أيامك يارب“.

كما انهالت التعليقات من قبل متابعي الفنانة كارمن، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة والنجاح لها، فعلق أحد المتابعين: ”العمر كله يا قمر“، وعلق آخر وهو يشير إلى جمال تاريخ هذا اليوم: ”يوم مميز فعلا وإن شاء الله بداية أجمل ومن نجاح لنجاح“، كما أعرب أحد المتابعين عن حبه العميق لها معلقاً: ”عقبال المية بحبك كتير“.

ومن جهتها، أعربت كارمن لبس عن سعادتها، فنشرت مقطع فيديو توثق فيه الشخصيات التي جسدتها من أعمالها المختلفة. مؤكدة أنها كانت سنة غنية بالنجاح، وعلقت: ”الحمدلله كانت سنة حلوة وغنية بأعمال وشخصيات مختلفة“.

ووجه العديد من الفنانين من خلال هذا الفيديو التهنئة لها، متمنين أن يحمل لها العام الجديد النجاح والخير، منهم الفنان جو طراد، شكران مرتجى، يارا صبري، سامي أبو حمدان، نوال بري، ماري تريز معلوف، ورد الخال، إلسا زغيب، هيام أبو شديد.

وعلى الصعيد الفني، شهدت الفنانة كارمن لبس نشاطًا فنيًا حافلًا، إذ قدمت مسلسل ”2020“ في رمضان الماضي، تأليف نادين جابر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر، وشاركها في العمل كل من نادين نسيب نجيم، قصي خولي، رنده كعدي وغيرهم، وحقق المسلسل شعبية وجماهيرية واسعة.

وأيضًا مسلسل ”خرزة زرقا“ تأليف كلوديا مرشليان، إخراج جوليان معلوف، وشاركها في العمل معتصم النهار، بديع أبو شقرا، طوني عيسى وغيرهم، بالإضافة إلى مسلسل ”داون تاون“، تأليف كلود أبو حيدر، إخراج زهير قنوع، وشاركها في العمل أمل بوشوشة، سامر إسماعيل، ستيفاني صليبا وغيرهم، وأيضا مسلسل ”ع الحلوة و المرة“، تأليف لبنى مشلح، إخراج فكرت قاضي، ومسلسل ”عروس بيروت 3“ الذي يُعرض الآن، تأليف ميا إدة، إخراج فكرت قاضي.