انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري.. هكذا بدأت علاقة حبهما‎‎ وانتهت
مشاهير أخبار المشاهير
23 فبراير 2022 0:40

انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري.. هكذا بدأت علاقة حبهما‎‎ وانتهت

avatar محمد موسى

أعلنت الممثلة المصرية ياسمين رئيس انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري بعد أحد عشر عامًا من الارتباط وعلاقة الحب، والأعمال المشتركة التي جمعتهما.

ووصفت رئيس الفترة التي قضتها مع الباجوري بالـ ”عشرة الطويلة التي لم تدم“، وغردت على حسابها في تويتر قائلة “ ﷽ وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ“ صدق الله العظيم الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم“.

وجاء قرار الممثلة الشابة بعد تصريحات زوجها المثيرة للجدل حول عدم ممانعته في تجسيدها مشاهد القبلات والرومانسية في الأعمال الدرامية، فتعرض على إثر ذلك لهجوم على مواقع التواصل، كما ذكرت مصادر فنية أنه نتج عن تصريحاته خلافات مع زوجته انتهت بالانفصال.

وبالعودة إلى قصة الحب بين الثنائي، فقد بدأت مع مشاركتها في بطولة أول مسلسل يتولى إخراجه هادي الباجوري بعنوان ”عرض خاص“، الذي عرض عام 2010.

وعلقت ياسمين وقتها: ”من أول مرة رأيته قلت لنفسي سأكون زوجة لهذا الرجل.. صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة، وقلت له، أنا عارفة إني هتجوزك“.

وفي عام 2011، قدم الباجوري، أول فيلم من إخراجه، بعنوان ”واحد صحيح“، وشاركت أيضا في بطولته ياسمين رئيس، أما في 2016 فقد أخرج فيلم ”هيبتا المحاضرة الأخيرة“، من بطولة زوجته.

وفي العام ذاته قالت ياسمين إنها مرت بمراحل الحب السبع، في فيلم ”هيبتا“، وهي البداية واللقاء الأول، والعلاقة، وإدراك الحب، وحقيقة الأكاذيب المتعلقة بالحب، ثم قرار الارتباط، وبعد ذلك الحب الدائم.

تولى الباجوري بعد ذلك إنتاج مسلسل ”أنا شهيرة أنا الخائن“، بطولة ياسمين رئيس عام 2017، وتعاون الثنائي أيضًا في كليب ”حبيبتي“، مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وكان سادس عمل فني قد جمعهما في فيلم ”قمر 14″، وآخرها مسرحية ”أحفاد ريا وسكينة“، تحت إشراف المخرج المصري أيضًا، وتم عرضها قبل أيام في موسم الرياض.