بدور البراهيم تعلن عودة زينب العسكري إلى التمثيل بعد غياب طويل
مشاهير أخبار المشاهير
22 فبراير 2022 20:58

بدور البراهيم تعلن عودة زينب العسكري إلى التمثيل بعد غياب طويل

avatar تقوى الخطيب

فاجأت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، متابعيها بإعلان خبر عودة الفنانة البحرينية زينب العسكري إلى الشاشة من جديد بعد غيابها لفترة طويلة عن الدراما الخليجية.

وشاركت البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“، برفقة زينب العسكري أثناء وضع الأخيرة المكياج، حيث تغزلت بجمالها، وطلبت منها العودة إلى الشاشة لأن الجمهور اشتاق لها، كما تمنت أن يجمعهما عمل فني سويًا.

وعلقت بدور على الفيديو قائلةً: ”ترقبوا رجعة زينب العسكري لشاشة خليجية“.

وانهالت التعليقات على نبأ رجوع زينب العسكري إلى التمثيل بعد انقطاعها عنه، إذ رحب العديد من المتابعين بعودتها، كما طالبوا بعمل مشترك يجمع كل من بدور وزينب معا، فيما شدد آخرون على ضرورة أن يكون العمل مميزا في ظل التنافس الشديد على صعيد الدراما.

وكانت زينب العسكري قد كشفت سابقا سبب اعتزالها التمثيل، قبل نحو 12 عاما، موضحة أنها تركت المجال بسبب النصيب، إذ شعرت بأن زوجها يناسبها ولا تحتاج للتمثيل في وجوده.

وأشارت العسكري (47 عاما) إلى أنها ”من البحرين وزوجها من الإمارات، وسبب جمعهما هو النصيب الذي كتبه الله، إضافة إلى أن مجال زوجها يختلف عن مجالها“.

وأوضحت أن ”كل شيء يسير بينها وبين زوجها بسلاسة ووناسة“، مستطردة: ”كل شيء تمشي بسهولة“.

وتابعت زينب العسكري وهي توجه رسالة إلى الفتيات قائلة: ”حابة أقول للبنات الحلوين إن كل ما بتحطون شروط ما بيمشي إلا اللي الله كاتبه.. وربنا يكتبلكم أجمل نصيب“.

وبالعودة إلى بدور البراهيم، فقد احتفلت قبل أيام بعيد ميلادها بحضور عدد من المشاهير، ووثقت أجواء حفل عيد ميلادها عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“.

ورصدت في مقطع الفيديو، المنتجع الذي أقامت فيه عيد ميلادها، فيما لفتت البراهيم إلى أن المنتجع يقع على شاطئ البحر مباشرة.

وكانت الفاشينيستا السعودية خرجت قبل نحو أسبوع في مقطع فيديو بثته، لتعلن أنها ”أول سعودية مثيرة للجدل“.

وأكدت ”البراهيم“ أنها في غنى عن الشهرة على مواقع التواصل، لأن لديها مشروعها الخاص، وهي تفضل التركيز على عملها بدلًا من التركيز على الشهرة على مواقع التواصل، معلقة أنها ليست بحاجة للإعلانات.