سالم الهندي يرد على رابح صقر بعد انتقاده ترويج أغنيته باللهجة اللبنانية
مشاهير أخبار المشاهير
22 فبراير 2022 20:54

سالم الهندي يرد على رابح صقر بعد انتقاده ترويج أغنيته باللهجة اللبنانية

avatar مصطفى الحاج

أثار الفنان السعودي رابح صقر جدلاً واسعًا، بعد تغريدته على ”تويتر“، حين تساءل عن هوية شركة ”روتانا“، مبديًا عدم إعجابه بعملية ترويج الشركة المنتجة لأغنيته الجديدة ”نوع من البشر“، وعلق متسائلاً: ”روتانا سعودية، ولا لبنانية، علشان نتفاهم مع نوع من البشر“.

2022-02-screenshot-twitter.com-2022.02.22-22_11_16

وجاء الرد سريعًا من الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، سالم الهندي، وكتب تغريدة عبر ”تويتر“: ”روتانا شركة سعودية عربية يرأس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال ومقرها العاصمة الرياض ولها عدة فروع بالوطن العربي وتضم نخبة من فناني الوطن العربي وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده وتعرف تتفاهم مع كل أنواع البشر الله يحفظك“.

وتفاعل الفنان السّعودي مع تدوينة سالم الهندي، التي أورد فيها اسم الوليد بن طلال، بالقول: ”الله يطول بعمره الوليد بن طلال ويحب الكوادر السعودية“.

المتابعون اعتبروا أن رابح صقر لم تعجبه عملية ترويج شركة ”روتانا“ لأغنيته الجديدة، وقرر بدل مهاجمة الشركة السعودية، انتقاد اللهجة اللبنانية.

2022-02-screenshot-twitter.com-2022.02.22-22_10_09

وقالت ”روتانا“ في التدوينة التي اعترض عليها رابح صقر: ”جمهور أبو صقر جاهزين ولا بعد؟… ترى باقي يوم واحد بس على نوع من البشر“.

ولم يسلم رابح صقر من الانتقادات التي تعرض لها عبر صفحته الرسمية على ”تويتر“، ولفتت التغريدات إلى أنه لا مبرّر لإقحام اللبنانيين في مسألة التسويق لأغنيته، معتبرين أن المغني السعودي قرر إثارة الجدل ولفت الانتباه حول أغنيته الجديدة، مستغلاً أن العلاقة بين الرياض وبيروت تشهد توترات مؤخرًا.

الجدير ذكره، أن الفنان السّعودي يحاول افتعال الجدل بردوده الصادمة مؤخرًا وفق متابعيه، حيث اشتعل الخلاف بينه، وبين مصمم أغلفة أغانٍ سعودي يدعى عبدالرحمن بن فهد، بسبب حادثة قديمة وقعت عام 2020، نتيجة جودة التصميم.

وقد نشر عبدالرحمن غلافا أعدَّه لرابح صقر، وأرفقه بتعليق: ”فخور بشغلي“، وجاء رد رابح: ”أنا ما أبغى أضيع مجهودك بس تسمي هذا تصميم..اتعب على نفسك أكثر يا ولدي وابعد عن هذه الأشياء“، ليرد عليه المصمم: ”الي يزعل أن يجيك الإجحاف من فنان تحبه“.

ونشر عبدالرحمن لقطة شاشة تكشف حظر رابح صقر متابعته عبر ”تويتر“.