إلهام عبد البديع: وقعت في الحب بنظرة.. وهذا ما طلبه مني حمادة هلال‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
22 فبراير 2022 19:36

إلهام عبد البديع: وقعت في الحب بنظرة.. وهذا ما طلبه مني حمادة هلال‎‎

avatar نسرين الرشيدي

أعربت الفنانة المصرية إلهام عبد البديع، عن سعادتها الشديدة باحتفال الفنانين حمادة هلال وإيساف بخطوبتها على الملحن وليد سامي مع الجمهور على المسرح.

وكشفت الفنانة عن أهم ما يميز شخصية خطيبها، وكواليس قصة الحب التي جمعت بينهما، وموعد زفافها، وما طلبه منها العريس بشأن زواجها.

وقالت الفنانة إلهام عبد البديع لـ“فوشيا“: ”سعدت جدا باحتفال حمادة هلال وإيساف بخطوبتي، من خلال حفلاتهما الغنائية الأخيرة، وزادت من سعادتي هو أنني لم أرتب لأي منهما، حيث كنت قد تلقيت دعوة من حمادة هلال لحضور حفلته، وذهبنا أنا وخطيبي الملحن وليد سامي، ورغم صعوبة الوصول للمسرح، إلا أننا صعدنا وفوجئت بهلال يحتفل بينا ويغني لنا ورقصنا على أنغام أغنيته، ونفس الأمر في حفل إيساف ولكن هذه المرة الاحتفال كان بترتيب منه مع خطيبي، وفوجئت بذلك في الحفل، وكنت في قمة السعادة رغم الارتباك والخجل الذي كنت عليهما بسبب وقفتي على المسرح أمام كل هذا الجمهور“.

وأضافت: ”لم أعش مثل هذه الأجواء من قبل، وأعتقد أن ما حدث سيظل ذكرى جميلة في حياتنا ولن تتكرر مثلها أبدا، وأتمنى أن نعيش حياة سعيدة في أيامنا المقبلة ويتخللها التفاهم والحب، وأشكر إيساف وحمادة هلال على ما فعلاه من أجلنا، فهما أصدقاء لي، وأتذكر أن الأخير والذي يعد بمثابة شقيقي كان قد ذكر لي أنه سوف يشهد على عقد قراني عند زواجي، وهذا قبل ارتباطي من الأساس“.

كما تحدثت إلهام عن علاقتها بخطيبها الملحن وليد سامي، وأهم ما جذبها له وما يميز شخصيته، قائلة: ”علاقة الحب بيننا تطورت سريعا، إذ كنا مجرد أصدقاء عاديين، وتقابلنا كثيرا في مناسبات مختلفة، ومؤخرا تعاونا سويا من خلال أغنية، ونجحت هذه الفترة في أن تقرب بيننا وحدث إعجاب تطور إلى حب وارتباط رسمي، إذ خطف قلبي بنظرة عينه لي في لحظة“.

واستكملت: ”أما بخصوص ما يميزه، فهو بالنسبة لي شخص مميز في كل شيء، فهو جدع وطيب القلب وغير متصنع إذ يتعامل بطبيعته دائما، كما يتمتع بحس كوميدي شديد، هذا إلى جانب كونه مخلصا في عمله وموهوبا جدا“.

وكشفت إلهام عبد البديع عن موعد زفافها المنتظر، قائلة: ”استقرينا على شهر مايو المقبل، وبالتحديد بعد شهر رمضان، حتى يكون كل منا قد انتهى من ارتباطاته الفنية“.

من جهة أخرى، تواصل إلهام عبد البديع، تصوير مسلسلها الجديد ”عالم تاني“، الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، وهو من بطولة رانيا يوسف، وفريال يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.