سامي مغاوري يعلق بعد تهديد نجله للمتنمرين بالحبس
مشاهير أخبار المشاهير
22 فبراير 2022 18:47

سامي مغاوري يعلق بعد تهديد نجله للمتنمرين بالحبس

avatar نسرين الرشيدي

علّق الفنان المصري، سامي مغاوري، على الجدل الذي أثير خلال الساعات الماضية، بعد تهديد نجله الفنان كريم مغاوري للمتنمرين عليه باتخاذ إجراء قانوني ضدهم بسبب الشخصية التي يقدمها والده في مسلسل ”اللعبة“، والتي أبدى انزعاجه منها، مشيرا أيضا إلى أنه لا يحب هذا العمل.

وقال الفنان سامي مغاوري لـ“فوشيا“: ”لم أكن أعلم بموقف ابني كريم عندما نشر هذا التحذير عبر صفحته على ”فيسبوك“، وفهمت منه بعد ذلك كمّ التنمر الذي تعرضت له بسبب الشخصية التي أجسدها ضمن أحداث مسلسل اللعبة والتي تدعى بسيوني الملط، وهو ما أجبره على اتخاذ هذا الموقف“.

وأضاف: ”ابني كريم ليس شخصا متهورا على الإطلاق، وجاء رد فعله بسبب التنمر الذي تعرضت له كما ذكرت، كما أن هذا هو رأيه الشخصي سواء ما ذكره عن الشخصية أو العمل ككل من عدم حبه له، وبالتالي هو حر فيما يقوله وليس لدي أي اعتراض على كلامه، فهو صرح بوجهة نظره الشخصية وليست الفنية“.

وتابع مغاوري: ”للأسف ظاهرة التنمر أصبحت منتشرة في الفترة الأخيرة بكثرة، وساهمت السوشال ميديا في تضخيمها، ويتعرض لها النجوم بشكل مبالغ فيه، حيث يصل الأمر أحيانا للتنمر على أدوار بعينها مثلما حدث معي أنا وابني، لمجرد فقط اسم الشخصية والتي تدور في إطار كوميدي، وقد تكون تعليقات المتنمرين فوق طاقة الشخص، ولهذا أنصح ابني بالهدوء والتجاهل“.

وكان كريم نجل سامي مغاوري، قد كتب عبر صفحته على ”فيسبوك“، قائلا: ”أنا مبحبش مسلسل اللعبة، ولو حد قالي يا ابن الملط هعتبرها سب وقذف وهحبسه“.

2022-02-IMG-20220222-WA0013

وكشف بعدها سبب موقفه هذا، بمنشور جديد، قائلا فيه: ”ما هو لما تبقى ماشي في الشارع جنب والدتك ويتقالك يا ابن الملط فى الشارع هتحس باللي بقولكم عليه“.

وأضاف: ”أنا بفهم مين اللي بيهزر ومين اللي بيسخف وبيتنمر بس انا فعلا مش بحب مسلسل اللعبة من الجزء الأول“.

وفي سياق آخر، يواصل سامي مغاوري تصوير مشاهده الأخيرة في الجزء الثالث من مسلسل ”اللعبة“، الذي يقوم ببطولته هشام ماجد، وشيكو، ومي كساب، وميرنا جميل، وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج معتز التوني.