لجين حسن تحتفل بيوم التأسيس السعودي.. والجمهور يستغرب من إطلالتها
مشاهير أخبار المشاهير
22 فبراير 2022 18:19

لجين حسن تحتفل بيوم التأسيس السعودي.. والجمهور يستغرب من إطلالتها

شاركت مشهورة سناب شات، لجين حسن، المعروفة ”بأم رموش“ إطلالتها احتفالا بيوم التأسيس السعودي، الذي يصادف اليوم الثلاثاء.

وتعرضت لجين حسن للانتقادات من قبل متابعيها بسبب هذه الإطلالة، كونها لا تمثل الزي التراثي السعودي، بالإضافة إلى الأغنية التي شاركتها وهي ”يا سعد“ للفنان الأردني عمر العبداللات.

وأطلت لجين بعباءة ضيقة من اللون الأحمر الناري، مزينة بنقوش دائرية ذهبية، نسقت معها غطاء الرأس الأسود، وزينتها بالبرقع وبعض الإكسسوارات التراثية القديمة.

لكن الشابة السعودية أثارت الجدل حول عدم معرفتها بتاريخ مسقط رأسها، إذ إن الزي الذي ارتدته أقرب للإماراتي والمصري، فيما أكدوا أنه كان يُفضل مشاركة أغانٍ سعودية وليس أردنية.

وجاء في التعليقات: ”مشهورة وعندك متابعين فكري دقايق قبل ما تنشرين منو قال هذي الأغنية سعودية، وش الجهل هذا، وحتى الإطلالة مكس إماراتي مصري“.

وقالت أخرى: ”ما اختلفنا كل المشهورات يعرضون لبسهم وجمالهم، لكن اللي تلبسينه مو سعودي ولا الأغنية سعودية“.

وعلقت متابعة: ”هي يمكن قصدها تسوي تحديثات ع الإطلالة طالعة جميلة مرة لكن يفضل لو اعتمدت شي ثاني“.

ويصادف يوم 22 فبراير من كل عام يوم الذكرى السنوية لتأسيس المملكة العربية السعودية، إذ تشهد المملكة الآن الكثير من الفعاليات من بينها تزيين الشوارع بالأعلام وإقامة البرامج والأنشطة.

وأعلن موسم الرياض من خلال حسابه الرسمي على ”تويتر“ عن مجموعة من الفعاليات منها إقامة حفلات موسيقية يُحييها كل من الفنانة أصالة، والفنان رامي جمال في ”بوليفارد رياض سيتي”.

بالإضافة إلى إقامة العديد من المعارض الفنية، والندوات الثقافية والتاريخية المخصصة للحديث عن ذكرى تأسيس الدولة، وإطلاق العروض النارية في كافة أرجاء العاصمة الرياض.

يذكر أن النيابة العامة السعودية كانت قد استدعت سابقا ذوي الطفلة لجين التي استغلها أهلها في الترويج لإعلانات تجارية غير مناسبة لسنها، مخصصة للمتزوجين وفيها إيحاءات جنسية.

كما وجهت النيابة العامة الجهات ذات العلاقة بإجراء بحث اجتماعي نفسي لحالة الطفلة والبيئة المحيطة بها وإعداد التوصيات اللازمة لحالتها، ومنذ ذلك الحين لم تظهر لجين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تقدم إعلانات جديدة.