سيد صادق ينفي إصابته بالعصب السابع بسبب شريهان.. ويوضح بعد الهجوم عليه
مشاهير أخبار المشاهير
22 فبراير 2022 18:06

سيد صادق ينفي إصابته بالعصب السابع بسبب شريهان.. ويوضح بعد الهجوم عليه

avatar نسرين الرشيدي

كشف الفنان المصري سيد صادق، حقيقة تصريحه المتداول بشأن تسبب الفنانة شريهان في إصابته بالعصب السابع بعد صفعها له في أحد المشاهد التي جمعت بينهما من خلال فيلم ”خلي بالك من عقلك“، الذي عرض في منتصف الثمانينات، وهو المرض الذي لا يزال يعاني منه.

وتعرض صادق، لهجوم عبر السوشال ميديا بسبب تصريحه هذا، وقبول صفعه من امرأة من أجل دور، وغيرها من التعليقات السلبية التي واجهها خلال الساعات الماضية، بعد تداول تصريحاته المتلفزة.

وقال سيد صادق في تصريح لـ“فوشيا“: ”أولا، أود أن أوضح حقيقة التصريح المتداول بشأن أنني اتهمت الفنانة الجميلة شريهان بكونها وراء إصابتي بمرض العصب السابع الذي أعاني منه بسبب مشهدي معها في فيلم ”خلي بالك من عقلك“، فهذا الأمر غير حقيقي ولم أذكر ذلك ولكن تصريحي تم تحريفه، ومن يريد التأكد من ذلك يعود للحديث التلفزيوني، إذ كل ما في الأمر أن الإعلامي عمرو الليثي، سألني عن هذا المشهد وحول إذا كان سبب إصابتي بالمرض، فرديت ضاحكا كان من الممكن أن أصاب بسببه فعلا، ولكن هذا المرض جاء لي بعد الفيلم بفترة طويلة، وهذا معناه أن المشهد ليس سبب مرضي“.

وأضاف: ”بصراحة شديدة حزين لتداول الخبر بهذا الشكل، وزج اسم الفنانة شريهان في مرضي التي هي ليس لها أي علاقة به سواء من بعيد أو قريب، وهي فنانة جميلة ومحترمة، واستمتعت بالعمل معها جدا حينها“.

كما أعرب سيد صادق عن استيائه الشديد من الهجوم والتعليقات السلبية التي تعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قبوله مشهد صفعه من امرأة، وأنه كان عليه رفضه مهما كان ما سيجنيه من وراء الدور ككل، قائلا: ”مستاء جدا من الهجوم علي وانتقاد البعض لي بسبب قبول صفعي من فنانة، رغم أن هذا مشهد في عمل وتم تنفيذه داخل السياق الدرامي، كما أنني لست الفنان الوحيد الذي جسد مثل هذه المشاهد والذي تم ضربه، ولا أعرف لماذا أصبحت الناس قاسية في تعليقاتها بهذا الشكل“.

وكشف سيد صادق عن تفاصيل مرضه، قائلا: ”أعاني من مرض العصب السابع منذ سنوات طويلة، ولا أعرف السبب، ولكن بحسب كلام الأطباء فمن المرجح أن يكون بسبب الزعل، وقد أصبح لدي عجز في وجهي بنسبة 50%، والحمد لله راضي بقضاء الله وقدره“.