أحلام والجسمي بينهم.. نجوم الخليج يحتفلون بيوم التأسيس السعودي
مشاهير أخبار المشاهير
22 فبراير 2022 14:24

أحلام والجسمي بينهم.. نجوم الخليج يحتفلون بيوم التأسيس السعودي

avatar محمد جميل

احتفى العديد من نجوم الفن في الخليج بيوم التأسيس السعودي، أو ذكرى تأسيس الدولة السعودية، الذي يصادف 22 فبراير، من كل عام، ووجهوا رسائل التهاني والتبريكات لمواطني المملكة، على هذه المناسبة السعيدة، داعين أن يحفظ الله البلاد.

البداية مع النجمة الإماراتية أحلام التي نشرت صورة لها تحمل شعار يوم التأسيس، مهنئة الشعب السعودي بهذا اليوم، فيما أعاد النجم رابح صقر تغريد العديد من التدوينات لعدد من المتابعين الذين يعبرون عن مدى فخرهم بالإنجازات السعودية.

2022-02-FMKv-ChXsAE5GvC

كما احتفل النجم الإماراتي حسين الجسمي، بيوم التأسيس، وكتب عبر حسابه على تويتر: ”اعتزازنا بالجذور الراسخة للغالية السعودية يفوق الوصف.. نتفاخر به وبعمقه التاريخي الأصيل.. كل عام والمملكة في حاضرها ومستقبلها بألف خير بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين يحفظهم الله“.

أما المطربة نوال الكويتية، فقد علقت عبر تويتر: ”يوم التأسيس، حكاية تاريخ ووطن.. كل عام وهذه الأرض بعز وشموخ واستقرار، كلّ عام والسعودية شعبا وأرضا وقادة بخير، بارك الله لنا بالمملكة العربية السعودية وأدام عليها هذه النهضة والتطور والازدهار“.

ونشر الفنان فايز المالكي لجمهوره بأكثر من تغريدة عن يوم التأسيس، حيث كتب في إحداها: ”نفخر بالاعتزاز بالاستمرار الراسخ لكل مجد لنخبر الأجيال أننا ننعم بالوحدة الوطنية عاما بعد عام ونكتب حكاية احنا يوم بدينا.. في ذكرى يوم التأسيس لنخبر كل الأمم حكاية تستحق أن تروى في كل الثاني والعشرين من فبراير من كل عام“.

ووثّق الممثل السعودي عبد الله السدحان مقطع فيديو قصيرا عبر حسابه على ”تويتر“، ظهر فيه حفيده وهو يرتدي ملابس تراثية سعودية ويقوم بالرقص بحماس، وعلق على الفيديو: ”الحفيد عبد الله متحمس ليوم التأسيس ومن الحماس طار العقال والغترة.. ما ينلام في مناسبة يوم بدينا“.

ومن خارج الخليج، قدمت الفنانة المصرية شريهان التهنئة للسعودية، وكتبت: ”حفظ الله وطنكم العظيم المملكة العربية السعودية وشعبكم الكريم الشعب السعودي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.. وزادكم ربي خيرا واستقرارا ورخاء وتطورا وأمنا وسلاما“.