رحمة رياض ترفض وضع نفسها بمرتبة أعلى من شذى حسون وبلقيس (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
22 فبراير 2022 12:51

رحمة رياض ترفض وضع نفسها بمرتبة أعلى من شذى حسون وبلقيس (فيديو)

avatar سعد يوسف

رفضت المغنية العراقية رحمة رياض اعتبار نفسها في مرتبة أعلى من زميلاتها وزملائها في الوسط الفني، أصيل هميم وبلقيس وشذى حسون وجوزيف عطية ومحمود التركي.

وحافظت رحمة على هدوئها في ردها على أسئلة الإعلامي هشام الهويش، الذي ظهرت معه في الحلقة الماضية من البرنامج الشهير ”كاربول كاريوكي“، بنسخته العربية على تلفزيون دبي.

وبدت دبلوماسية رحمة رياض واضحة في ردودها، حتى عندما وضع أمامها صورة المطربة شذى حسون لتقارن نفسها بها، فوضعتها إلى جانبها، علما أن علاقة شذى ورحمة تشهد الكثير من التوتر.

وتحدثت رحمة عن علاقتها بمواطنها المطرب سيف نبيل، حيث وصفته بأنه صديقها، وقالت إن أغنية ”لو“ التي قدمها ”ديو“ مع المغنية بلقيس، لو عُرضت عليها لوافقت على أدائها معه.

وأكدت رحمة رياض أنها تنافس نفسها من بين نجوم العراق، مشيرة في الوقت ذاته إلى ما يعنيه لقب ”نجمة العراق الأولى“، لها.

وقالت إنها معجبة باختيارات ماجد المهندس في الأغاني، لافتة إلى أنها ستقوم بدعوة عدد من النجوم إلى حفل زفافها، أولهم مغني المهرجانات حسن شاكوش.

كذلك، تطرقت رحمة رياض إلى الحديث عن ألكسندر علوم، قائلة إن جملة ”لن أتخلى عنكِ“ هي التي أسرت قلبها وأثبتت حب خطيبها لها، كما قدمت مشهدا تمثيليا ارتجاليا عن الخيانة لتظهر رد فعل مخيفا.

يشار إلى أن رحمة رياض طرحت مؤخرا أغنيتها الجديدة ”أني الأقوى“، التي تعد أولى أغانيها في العام 2022، على حسابها الرسمي على موقع ”يوتيوب“.

وتميزت الأغنية بألحانها السلسة وكلماتها الرومانسية المعبرة، كما غنت مقطعها الأخير باللغة الكردية، فيما تم تصوير الأغنية في مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق.

وتقول كلمات الأغنية: ”أنا روحك أنا قلبك، أنا ماضيك والحاضر، ‎وأنا اللي مكدر بلياك، وأحبك حب مو معقول. أجيب العالم لعندك، العالم كله بين إيدك، ‎وأسوي المستحيل لخاطرك، احجي، حبيبي، وكول! تعرف نهر دجلة الحلو؟ لو عنه أحجيلك.. النهر هذا تؤامك، يشبه تفاصيلك.. أني يمك أني حولك، أني أعشقك أني أحبك، ‎أني الأقوى أني الأجمل.. ‎أني أحب قلبك“.