دنيا بطمة: هذا أكثر ما تغير بشخصيتي بعد بلوغي سن الثلاثين
مشاهير أخبار المشاهير
22 فبراير 2022 12:32

دنيا بطمة: هذا أكثر ما تغير بشخصيتي بعد بلوغي سن الثلاثين

avatar خلدون ضامر

كشفت المغنية المغربية دنيا بطمة عن أكثر ما تغير في شخصيتها بعد بلوغها سن الثلاثين، مشيرة إلى أنها أصبحت أكثر نضجا في تفكيرها عن السابق، عقب تخطيها أزمات عديدة.

وأضافت ”بطمة“ في تصريحات تلفزيونية أنها بدأت في مرحلة انتقالية جديدة من عمرها وشخصيتها، معلقة: ”لكل ناجح أعداء، أنا مريت بأزمة والحمدالله تخطيتها، وحاليا أشعر بنضوج كبير خاصة بعد بلوغي عامي الـ 30“.

ووجهت الفنانة الشكر للجمهور بعد نجاح أغنيتها الجديدة ”المارياج“، كما أعلنت أنها تحضّر لعمل جديد، ستظهر من خلاله بستايل غنائي مختلف.

وأصدرت الفنانة المغربية أغنيتها ”المارياج“ الشهر الماضي، من إنتاج الترك برودكش، ومن كلمات وألحان نبيل الحوري، ووصلت عدد مشاهداتها لأربعة ملايين.

ويقول مطلع الأغنية: ”سيد بدا يعواج.. ناري ولا سوڤاج.. وتسيف عليا.. يا كون نسحابك هاكا.. نخليك بلاكا.. وتعيا ما تبكا.. وتمنى توصل ليا“.

على صعيد آخر؛ كانت دنيا بطمة قد احتفلت مؤخرا بذكرى زواجها التاسع من المنتج البحريني محمد الترك، وشاركت مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في ”إنستغرام“ كهدية لزوجها، حمل عنوان ”إلى حبيب عمري“، وثّقت فيه أبرز المحطات في حياتهما.

وتضمن الفيديو مشاهد من لقائهما الأول وحفل زفافهما، ووصفته ”بطمة“ بـ“أجمل تواريخي“، واستعرضت كذلك لقطات من استقبال طفلتهما الأولى ”غزل“، واستذكرت لحظات اتهامها بقضية صفحة ”حمزة مون بيبي“، وقدّمت الشكر للترك على وقوفه بجانبها.

كما تضمن المقطع مشاهد من ولادة بطمة لطفلتها الثانية ”ليلى روز“، التي أنجبتها في ظروف صعبة؛ بينما كانت المحاكمة مستمرة وشقيقتها مسجونة. وغير ذلك من اللحظات التي جمعتهما معا.

وتعد قضية ”حمزة مون بيبي“ أبرز الأزمات التي تعرضت لها دنيا بطمة، بعد اتهامها وشقيقتها بإدارتهما حسابا على ”إنستغرام“ يتخصص في نشر فضائح المشاهير وإبتزازهم.

وألقي القبض على المتهمتين في 20 ديسمبر 2019، حيث خضعتا للتحقيق لمدة 16 ساعة، وأصدرت غرامة 50 ألف دولار أميركي لدنيا بطمة و30 ألف دولار أمريكي لشقيقتها، مع قرار سحب الجواز ومنع السفر. وتم إطلاق سراحهما مع استمرار التحقيقات، وانتهى التحقيق في 8 مايو 2020 بصدور حكم براءتهما لعدم كفاية الأدلة. ولكن وضعتا تحت المتابعة بسبب وجود تُهم أخرى عليهما.

في 20 يوليو 2020 أدانت المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش، دنيا بطمة بثمانية أشهر مع السجن النافذ. وأدانت شقيقتها ابتسام بطمة، بسنة من السجن النافذ. وأصدر القضاء حكما بالسجن 18 شهرا بحق مصممة الأزياء عائشة عياش، و10 أشهر لصوفيا شاكري؛ إثر تورطهم في الحساب.