صابرين تغني "هو الحب لعبة" في شوارع دبي.. وتشوق الجمهور لمفاجأة
مشاهير أخبار المشاهير
22 فبراير 2022 10:22

صابرين تغني "هو الحب لعبة" في شوارع دبي.. وتشوق الجمهور لمفاجأة

avatar خلدون ضامر

فاجأت الممثلة المصرية صابرين الجمهور، بغنائها أثناء مشيها في أحد شوارع دبي، أغنية ”هو الحب لعبة“ للفنانة المغربية عزيزة جلال، وسط إشادة بنغمات صوتها من قبل متابعيها.

وحظي مقطع فيديو غناء صابرين بتفاعل واسع بين الجمهور، وطالبها البعض بالعودة لخوض التجربة الغنائية، كونها لها تجارب عديدة مع الغناء بدأتها في سن الثانية عشرة من عمرها.

وعلق عدد من المتابعين بأنه رغم مرور مدة طويلة على تجاربها الغنائية، والتي قامت بغنائها للأطفال أيام شبابها لكنها ما زالت لها القدرة على تقديم أغان ستحظى بمتابعة واسعة.

وتفاعلت الإعلامية فجر السعيد مع فيديو غناء صابرين، فكتبت: ”عسل يا صابرين“، بينما علق متابع آخر فكتب: ”فنانة محترمة جدا.. بحب حضرتك من ساعة أغنية توت توت أنا الكتكوت وعلى فكرة بحبها أنا وولادي ربنا يطمني عليكي“.

كما شوقت الفنانة المصرية الجمهور بمفاجأة قبل أيام قليلة، لم تعلن عن تفاصيلها بعد، فنشرت صورة عبر حسابها على تويتر، وقالت: ”الخطوة القادمة إن شاء الله مفاجأه هتفرحكوا جدا“، وسط تساؤلات من الجمهور عن طبيعة هذه المفاجأة، وطالبوها بالإعلان عنها وعدم التأخر عليهم كونهم متحمسين لمعرفتها.

وعلى الصعيد الفني، يعد مسلسل ”الحلم“ آخر أعمال صابرين بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في مصر من بينهم الفنان محمد رياض ورانيا فريد شوقي، وأنوشكا، وسميرة عبدالعزيز، ونهال عنبر، والعمل من إخراج حسني صالح.

كما تشارك في فيلم ”الملحد“، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل وإنتاج أحمد السبكي، ويضم مجموعة من النجوم أبرزهم محمود حميدة وشيرين رضا وأحمد حاتم، وكان معهم الفنان مصطفى درويش لكنه انسحب من العمل السينمائي قبل أيام قليلة لاعتراضه على رأي مؤلف الفيلم الذي اعتبر قصة ”المعراج“ خُرافة.

وأطلت أيضًا في حكاية ”1%“ ضمن حكايات مسلسل ”زي القمر“ الذي عرض مؤخرًا على عدد من القنوات الفضائية، وجسدت من خلاله شخصية كفيفة، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها هذا الدور وهذا أكثر ما حمّسها للمشاركة به.

وشارك صابرين في حكاية ”1%“ كل من مدحت صالح وعفاف شعيب، وتأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، كما يضم مسلسل ”زي القمر“ مجموعة من الحكايات الأخرى ومنها حكاية ”غالية“ بطولة النجمة التونسية درة وإخراج شيرين عادل، وحكاية ”وأنا قبلت“ بطولة النجمة المصرية آيتن عامر وإخراج معتز حسام.

وأيضًا في فيلم ”200 جنيه“ الذي شارك معها نخبة من النجوم الكبار وضيوف الشرف، منهم أحمد رزق، وأحمد السقا، وهاني رمزي، وليلى علوي، وإسعاد يونس، وخالد الصاوي، وأحمد السعدني وطارق عبدالعزيز، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.