زوجة محمد محمود عبد العزيز تحضر حفل زفافه.. والأخير يعلق: "أحلى حاجة"
مشاهير أخبار المشاهير
21 فبراير 2022 19:46

زوجة محمد محمود عبد العزيز تحضر حفل زفافه.. والأخير يعلق: "أحلى حاجة"

avatar مصطفى الحاج

شارك الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز متابعيه، بموقف طريف أثناء أدائه مشهد حفل زفافه في مسلسل ”نقل عام“، بحضور زوجته سارة في كواليس التصوير.

ونشر عبد العزيز صورة له عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“ برفقة زوجته، ومازح متابعيه قائلاً: ”أحلى حاجة انك تخلي مراتك تحضر فرحك“، وأشار إلى أن الصورة من كواليس مسلسل ”نقل عام“، الذي يعرض حالياً.

2022-02-274337674_363972508834229_6357194836529998061_n

وكان الفنان محمد محمود عبد العزيز نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، قد أعلن عقد قرانه على خطيبته الجزائرية الفرنسية سارة، في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وقام بنشر فيديو أثناء توثيق زواجه، وسط أصدقائه وعائلته.

وحرص محمد على توجيه رسالة مؤثرة إلى والده الفنان المصري الراحل، وكتب: ”أنا عملتها واتجوزت يا حاج، ورغم أن حضرتك مبتفارقنيش بس بجد دى من أكتر المواقف اللي كان نفسي تحضرها معايا“.

ويشارك الفنان محمد محمود عبد العزيز في مسلسل ”نقل عام“، إلى جانب محمود حميدة، دينا، مريهان حسين، وغيرهم نخبة من النجوم، والمسلسل من تأليف ورشة مجموعة فنون مصر بقيادة السيناريست محمد إسماعيل أمين، ومن إخراج عادل أديب.

وقال محمد عبد العزيز في تصريحات صحفية تعليقاً على مشاركته في مسلسل ”نقل عام“: ”جبنا أحسن حد في كل حاجة، ونوظف كل شخص في حتة سواء إخراج أو تأليف أو تمثيل وده مش هيحصل غير بوجود قامات كبيرة جدا في نقل عام“.

وأضاف: ”المسلسل فيه كمية ناس محترفة جداً في مجال التمثيل وخلف الكاميرا، وببقى مبسوط لما بتفرج على التتر، كل الناس دي بتدي مصداقية وأمان، وبنعمل حاجة صح“.

وتابع الفنان المصري: ”الفنان محمود حميدة أقنعته يعمل سائق أتوبيس نقل عام، وهو رجل عظيم ويؤمن بأن التجربة عظيمة فقرر المشاركة معنا، وكانت أول مرة شاركت مع الفنان محمود حميدة فى مسلسل الأب الروحي“.

وعن عودته للتمثيل بعد غياب، علق قائلاً: ”أثناء مشاركتي في مسلسل الأب الروحي حقق العمل نجاحاً كبيراً خارج السباق الرمضاني، ومن يوم ما بدأت شغل الإنتاج ركزت فيه وبعدت عن التمثيل، وكانت دماغي مشغولة جداً بالمشروع.. ولكن منذ 3 سنوات بدأت أركز في التمثيل أكثر.. وهناك نوع من التوازن ما بين الإنتاج والتمثيل“.