عبد الباسط حمودة يتوسّط لمساعدة عمر كمال
مشاهير أخبار المشاهير
21 فبراير 2022 19:33

عبد الباسط حمودة يتوسّط لمساعدة عمر كمال

avatar مصطفى الحاج

كشفت مصادر صحفية أن مطرب المهرجانات المصري، عمر كمال، يحاول إيجاد حل لأزمة منعه من الغناء، قبل عودته إلى مصر.

وأكدت المصادر أن عمر كمال يحاول في الوقت الحالي التواصل مع الفنان المصري عبد الباسط حمودة، من أجل مساعدته في حل الأزمة التي تسببت بإحالته للتحقيق على إثر اتهامه بالإساءة لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، وأعضاء مجلس النقابة.

ويتواجد عمر كمال حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعاقد على عدة حفلات في دول أوروبية وخليجية، ومن المقرر عودته في بداية شهر آذار/ مارس إلى القاهرة، للمثول للتحقيق أمام لجنة من نقابة المهن الموسيقية للاستماع للرد على هجومه على هاني شاكر.

وكان مطرب المهرجانات قد استنكر الاتهامات الموجهة ضده بـ“إهانة الرموز الوطنية“، خلال مداخلة إعلامية، وقال: ”عايز أعرف مين هي الرموز الوطنية اللي أهنتها؟“.

وأضاف كمال أن بعض القنوات نشرت أخباراً كاذبة حول حفلاته في الولايات المتحدة، الأمر الذي دفعه للخروج خلال البث المباشر عبر صفحته الرسمية على ”فيسبوك“، والدفاع عن نفسه.

وأوضح أنه فوجئ بأحد الأشخاص يقول له: ”هاني شاكر هيمرجحك لما ترجع، قولتله لا أنا راجل محترم وهاني شاكر مش هيمرجحني هو بيمرجح اللي مش كويس“.

وأكمل حديثه: ”لقيت واحد تاني بيقولي هاني شاكر هيقطعلك تذكرة رجوعك لمصر، قولتله لا يا حبيبي أنا المتعهد بتاعي قاطعلي تذكرة رجوعي لمصر، وأخرى بتقولي أصل أحنا داخلين على نص الليل روح توب وصلي، قولتلها روحي حضرتك إنتي صلي وسبيني بعد اللايف أصلي ودا كل اللي حصل“.

وتساءل عمر كمال متعجباً: ”أنا اتوقفت ليه؟ أنا ملتزم بقرار النقابة وأعمل بفرقة، سأتوجه إلى النقابة فور عودتي لمصر“.

وحول حذف الفيديو الذي تضمن الحديث عن الفنان هاني شاكر، أشار عمر كمال إلى أنه يقوم باستمرار بحذف فيديوهات البث المباشر بعد الانتهاء من عرض وجهة نظره فيها.

ووجه المطرب عمر كمال رسالة اعتذار للفنان هاني شاكر، قائلاً: ”لم أسئ لحضرتك، وأرسلت لك فيديوهات القناة المسيئة لك، عدم ذكري كلمة أستاذ قبل اسمك لا يقلل من قدرك، وجاء خلال ردي على تعليق أحد المتابعين“.