هل تسبب أحمد حلاوة بأزمة لفيلم "الجواهرجي" لمحمد هنيدي بسبب مرضه؟
مشاهير أخبار المشاهير
21 فبراير 2022 19:07

هل تسبب أحمد حلاوة بأزمة لفيلم "الجواهرجي" لمحمد هنيدي بسبب مرضه؟

avatar نسرين الرشيدي

تردّدت أنباء عديدة خلال الفترة الماضية، عن وجود أزمة داخل كواليس فيلم ”الجواهرجي“ للنجم المصري محمد هنيدي، بسبب الحالة الصحية الحرجة التي يمر بها الفنان أحمد حلاوة، والتي تمنعه من استكمال تصوير مشاهده في الفيلم الذي يتبقى منه عدد من المشاهد وينتهي كاملا استعدادا لعرضه.

وتسبب هذا الأمر في مأزق كبير لصناعه، خصوصا مع عدم تحسن صحة حلاوة الذي يمكث حاليا بالعناية المركزة، ونتيجة لذلك لم يعد هناك سوى الاتجاه لحذف مشاهده المتبقية لإنهاء الأزمة.

وكشف مصدر من داخل الفيلم لـ“فوشيا“، عن كافة التفاصيل، وعما إذا كان هناك أزمة بالفعل، وكيف سيتم الخروج منها، بعد تدهور صحة الفنان أحمد حلاوة، وعدم وجود أي مؤشر لعودته قريبا، وقال المصدر: ”في الحقيقة كل ما يتردد بشأن وجود أزمة داخل الفيلم بسبب الفنان الكبير، ليس له أساس من الصحة، وما هي إلا تكهنات من البعض ممن ربطوا بين مشاركته في الفيلم وبين حالته التي هو عليها الآن والتي تمنعه بكل تأكيد من العودة قريبا وإن كنا نتمنى له الشفاء العاجل والعودة لفنه ومحبيه“.

2022-02-259971485_452040019615258_2071775000562794983_n-1110x564

وأضاف: ”الفنان أحمد حلاوة كان قد انتهى بالفعل من تصوير كافة مشاهده في الفيلم الذي ما زال يتم تصويره حاليا منذ فترة، وبالتالي لا توجد أي مشكلة، ولسنا في حاجة أيضا لحذف مشاهده كما يتردد، لأنها مكتملة التصوير، وبهذا موقفه واضح داخل العمل“.

وتابع المصدر: ”في النهاية نتمنى جميعا تعافي الفنان أحمد حلاوة وشفاءه، وأن يشارك أبطال الفيلم فرحتهم بالعمل حين عرضه في موسم عيد الفطر المقبل“، مشيرا إلى أن الفيلم أوشك تصويره على الانتهاء، كما دخل في مرحلة المكساج والمونتاج ليكون جاهزا للعرض.

من جهة أخرى، يمكث الفنان أحمد حلاوة داخل العناية المركزة، بسبب مضاعفات عديدة تعرض لها نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد، وطالبت ابنته هبة مؤخرا عبر السوشال ميديا، الدعاء لوالدها الذي يمر بحالة صحية حرجة وغير مستقرة.

ويقدم أحمد حلاوة، داخل أحداث فيلم ”الجواهرجي“، دور والد منى زكي، وحمِي محمد هنيدي، ويدور العمل في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولته كل من لبلبة، أحمد صلاح السعدني، وتارا عماد، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.