قصي خولي ينجح بتحدي قلب الزجاجة.. ويعلق: جربوها لشوف
مشاهير أخبار المشاهير
21 فبراير 2022 15:32

قصي خولي ينجح بتحدي قلب الزجاجة.. ويعلق: جربوها لشوف

avatar آية أبو نظام

شارك الفنان السوري، قصي خولي، مقطع فيديو ظهر فيه بشكل طريف وهو يقوم بتحدي قلب الزجاجة الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر خولي في الفيديو وهو يتحدث مع الزجاجة طالبًا منها أن تقف ثم قام برميها ووقفت مستقيمة، وشارك الفيديو عبر حسابه الشخصي في ”إنستغرام“ وعلق عليه: ”جربوها لشوف“. موصيًا بعدم نسيان محاكاة الزجاجة وتابع: ”لأنه أحياناً ما بترد“.

وتلقى خولي تفاعلا واسعا من قبل زملائه في الوسط الفني منهم الفنان محمد المجذوب الذي أكد أنه جاهز للتحدي معلقاً: ”والله يا غالي أنا جاهز للتحدي“، ولاعب كرة القدم حميد ميدو مشيرًا إلى أن هذه الحركة بمنتهى السهولة لكن هو ليس قصي خولي لتستجيب له الزجاجة معلقاً: ”الحركة سهلة بس الصعب كيف بدها ترد علينا مالنا قصي خولي“.

2022-02-٢٠٢٢٠٢٢١_١٦٣٧٤٦

كما لاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي خولي الذين طالبوه أن يمنحهم السر بكيفية جعل الزجاجة تقف مستقيمة، وعلق أحدهم: ”شو بتقلها عطينا السر“، وعلق آخر مشيراً إلى خفة دم خولي: ”دخيل حركاتك شو مهضومة انو كيف بتزبط معك هي الشغلات ماشاء الله عليك لسا عندك مواهب مخبيها“.

كما طلب أحد المتابعين إخباره عما يتحدث به للزجاجة معلقًا: ”خبرنا شو نقلها“، بالإضافة إلى الكثير من التعليقات الطريفة حول الفيديو، وكان منهم توجيه سؤال من قبل أحد المتابعين عن عدد المرات التي حاول بها خولي: ”استاذ قصي عالزمة والضمير كم مرة عدتها لحتى ظبطت“.

2022-02-٢٠٢٢٠٢٢١_١٦٣٣٤٤

وعلى الصعيد الفني، يعرض الآن لخولي مسلسل ”الوسم“ فكرته وإشرافه، وإخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركة ”إيبلا الدولية“، وبعد عرض الحلقات الأولى لفت المسلسل أنظار المتابعين وتفاعلوا مع قصته المطروحة على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم المشاهدون بين مؤيدين للعمل ومعارضين له.

وأبدى البعض إعجابهم بالمسلسل ككل واستمتاعهم بالعمل، وبالوقت ذاته أبدى آخرون رأيًا مخالفًا مؤكدين وجود مبالغة في الأحداث.

يذكر أن قصي خولي سيطل في مسلسل ”من.. إلى“، إخراج مجدي السميري، وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح، بالإضافة إلى مسلسل ”السراب“ تأليف عمر عبد الحليم، إخراج أحمد نادر جلال، ويشاركه في العمل أحمد السقا، هند صبري، عمرو عبد الجليل وغيرهم، وقدم قبل مدة مسلسل ”بارانويا“ تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.