رشا شربتجي ترد على عبد المنعم عمايري: اللي بدو يزعل يزعل
مشاهير أخبار المشاهير
21 فبراير 2022 15:21

رشا شربتجي ترد على عبد المنعم عمايري: اللي بدو يزعل يزعل

avatar آية أبو نظام

ردّت المخرجة السورية، رشا شربتجي، بعد مرور أكثر من شهرين على تصريحات الفنان عبد المنعم عمايري التي هاجمها وقتها، وأنكر أنها مرجع للأعمال الدرامية.

وقالت شربتجي إنها لا تعرف سبب انشغال عمايري بها، ووصفته بأنه شخص لطيف، وطيب القلب. معربة عن حبها لأولاده ومحيطه، وتابعت أنها ليس لديها أية مشاكل مع أحد، وأن عمايري كان بزيارة قريبة لكواليس مسلسل ”حارة القبة 3″، وكان بمنتهى الود.

وأشارت شربتجي في تصريحاتها لبرنامج ”إي تي بالعربي“ إلى أنها لا تحتفظ بالمشاكل، وتكمل حياتها ببساطتها. مضيفة: ”اللي بدو يزعل يزعل واللي بدو يهاجم يهاجم“. لافتة إلى أنها مسالمة وتعيش حياتها بهدوء، وأن الهجوم بالنسبة لها غير مبرر دون وجود أي خلاف مسبق، وتجهل أسبابه.

وحول عدم ردها على هذا الهجوم مسبقًا؛ أكدت شربتجي أنها مسالمة لكن بعيدًا عن الضعف، وتتقبل النقد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل فإن الفنان عبد المنعم عمايري رفض في إحدى إطلالاته الإذاعية أن يتم اعتبار رشا شربتجي مرجعا للأعمال الدرامية قائلا: ”ما لازم تذكر رشا قدامي هيي مخرجة مهمة بس مانها مرجع“.

وعلى صعيد مختلف، يُذكر أن رشا شربتجي تصور حاليا مسلسل ”كسر عظم“ تأليف علي الصالح، ويشارك في العمل كاريس بشار، نادين خوري، رشيد عساف وغيرهم.

2022-02-272018357_1279633589212348_1611420801824550705_n

كما أنهت مؤخراً تصوير الجزء الثالث من مسلسل ”حارة القبة“ تأليف أسامة كوكش ليُعرض في رمضان 2023، وتنتظر عرض الجزء الثاني منه في رمضان المقبل.

بينما شهد عبد المنعم عمايري نشاطًا فنيًا حافلاً موخرًا إذ قدم فيلم ”الإفطار الأخير“ تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد، وشاركه في العمل كندا حنا، كرم الشعراني، ماجد عيسى، راما عيسى وغيرهم. كما شارك في مسلسل ”الهيبة جبل ”، إخراج سامر برقاوي، وحقق المسلسل شعبية وجماهيرية واسعة. بالإضافة إلى مسلسل ”داون تاون“، تأليف كلود أبو حيدر، إخراج زهير قنوع، وشاركه في العمل هبة نور، سامر إسماعيل، ستيفاني صليبا وغيرهم.