حازم شريف يتلقى هدية من خطيبته احتفالاً بنجاحه في "حتى الورد كذاب"
مشاهير أخبار المشاهير
21 فبراير 2022 15:08

حازم شريف يتلقى هدية من خطيبته احتفالاً بنجاحه في "حتى الورد كذاب"

avatar جورجيت حماتي

طرح الفنان السوري حازم شريف مؤخراً أغنيته الجديدة بعنوان ”حتى الورد كذاب“ على موقع يوتيوب. وحصلت على نسبة مشاهدات عالية، وهي من كلمات فراس سعد الدين وألحان سامر إسماعيل.

وكشف الشريف عن تلقيه هدية من خطيبته الإعلامية العراقية صبا مبارك احتفالاً بنجاح الأغنية التي طرحها قبل نحو عشرة أيام، عبر منشور على حسابه الرسمي في ”إنستغرام“، معرباً عن سعادته العميقة بالهدية، وشاكراً خطيبته على هذه المفاجأة الجميلة.

وكتب الفنان الشاب: ”شكراً حبيبتي على هالمفاجأة الحلوة“. كذلك شكر جمهوره متمنيًا أن تكون الأغنية قد نالت إعجابهم، مرفقًا المنشور بصورة له بجانب هدية صبا وهي عبارة عن قالب كبير من ”الكيك“ كتب عليه اسم أغنيته الجديدة ”حتى الورد كذاب“.

2022-02-Screenshot_20220221-133359_Instagram

وتفاعل الكثير من جمهور الفنان السوري مع المنشور، متمنين له التوفيق الدائم والنجاح المستمر، لتعلق خطيبته صبا على المنشور بعبارة ”حزومتي“.

ويقول مطلع الأغنية: “حرمت أوثق بحدى حرمت، مات الوفى وأهلو معو ماتو، عادي اذا شي يوم فيي غدرت، حتى الحكي بتخونو كلماتو“.

وكان حازم شريف قد أعلن عن ارتباطه الرسمي بالإعلامية العراقية صبا مبارك في آيار – مايو العام الماضي، وذلك بصورة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام معلقا: “خطيبة قلبي“، لتنهال بعدها التعليقات المهنئة لحازم وصبا.

2022-02-Screenshot_20220221-134426_Chrome-2

في حين كشفت تقارير صحفية عن علاقة الثنائي بشكل سري لعدة أعوام، وهو ما أكده حازم خلال مقابلة صحفية له عبر إحدى الإذاعات السورية المحلية، إذ كشف أنه على علاقة عاطفية بفتاة منذ 6 سنوات.

وكان شريف قد تعرض بعد ذلك لموجة من الانتقادات اللاذعة بعد إخفائه وجه حبيبته في الصور المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة بوضع الملصقات التعبيرية على وجهها، الأمر الذي أثار موجة غضب عليه، ووضع العديد من علامات الاستفهام حول هوية الفتاة وشكلها.

يذكر أن حازم شريف هو نجم الموسم الثالث من برنامج ”أرب آيدول“ وحامل اللقب فيه، كما أطلق بعد الفوز أغنيته الأولى ”شو عاملة الدنيا معك“ عام 2015 من كلمات منير بوعساف، ألحان نهاد نجار، وتوزيع هادي شرارة، لتتوالى بعدها أعمال شريف الفنية الغنائية، فأطلق في 2019 أغنية لمدينة حلب بعنوان ”إذا بتحبيني“ وهي من إخراج رشا سركيس، وأدى العديد من شارات المسلسلات السورية مثل شارة عمل ”بانتظار الياسمين“.