ياسمين رئيس تؤدي مناسك العمرة بعد جدل تصريحات زوجها
مشاهير أخبار المشاهير
21 فبراير 2022 11:54

ياسمين رئيس تؤدي مناسك العمرة بعد جدل تصريحات زوجها

avatar سعد يوسف

لفتت الفنانة المصرية ياسمين رئيس الأنظار إليها، بعدما نشرت صورة لها عبر حسابها في موقع ”تويتر“، أثناء أدائها لمناسك العمرة، وذلك بعد أيام من الجدل الذي أثاره زوجها بتصريحاته بشأن عدم ممانعته أن تقدم زوجته مشاهد رومانسية وقبلات في أعمالها الفنية.

وحظيت صورة ياسمين وهي ترتدي الحجاب، وتقف في وسط الحرم المكي بجوار الكعبة المشرفة، بإعجاب كبير، حيث تفاعل معها متابعوها الذين باركوا لها أداءها مناسك العمرة، ومن بينهم المغني أحمد شامي الذي علّق بالقول: ”ربنا يتقبل ويباركلك يا رب“.

2022-02-998

ويبدو أن ياسمين رئيس استغلت وجودها في المملكة العربية السعودية، حيث يعرض لها حاليا مسرحية ”أحفاد ريا وسكينة“ ضمن فعاليات موسم الرياض؛ لأداء العمرة.

وأثنى بعض المتابعين على إطلالة الممثلة المصرية البالغة (36 عاما) بالحجاب، حيث علّق أحدهم :“ما شاء الله شكلك في الحجاب. جعل نور يملى وشك ربي“، ”دي أجمل صورة حافظي عليها وخليها دائما أمام عيونك“.

في المقابل، استذكر معلقون آخرون تصريحات زوجها المخرج المصري هادي الباجوري المثيرة للجدل في آخر ظهور تلفزيوني له، والتي أكد فيها أنه لا مشكلة لديه بتقديم زوجته مشاهد رومانسية في أعمالها الفنية.

وجاء من ضمن التعليقات في هذا السياق: ”أسأل الله لكِ ولزوجك الهداية“، ”مش دي اللي كان بيقول جوزها انا معنديش مانع انها تتباس وتتحضن في السينما“، ”ربنا يتقبل ويهديكم أنتِ وجوزك اللى بيقول حاجات متصحش“.

وكان الباجوري تعرّض للهجوم من الجمهور عبر مواقع التواصل، كذلك هاجمه الفنان أحمد فلوكس الذي علّق على تصريحاته بغضب، قائلا: ”ده أنت وده نوعك انت إحنا لا.. أنت بتقول إيه.. اتقِ الله، متى المهنة دي تتعدل وتنضف بقي.. خلوها تنضف“.

وأكد مصدر مقرب من ياسمين رئيس في تصريح لـ“فوشيا“ في وقت سابق، أن الأخيرة لم تفاجأ من تصريحات زوجها وهي تتفق معه، وأضاف: ”لو كانت ياسمين مكانه لصرحت بنفس وجهة النظر“.

يشار إلى أن ياسمين رئيس قدمت في مسرحية ”أحفاد ريا وسكينة“ شخصية تحمل اسم ”بوسي“، وهي فتاة تواجه ظروف معيشية صعبة، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وإخراج سامح بسيوني.