صور نادرة من زفاف عمرو دياب وزينة عاشور قبل 28 عاما
مشاهير أخبار المشاهير
21 فبراير 2022 9:20

صور نادرة من زفاف عمرو دياب وزينة عاشور قبل 28 عاما

avatar سعد يوسف

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بصور نادرة من حفل زفاف عمرو دياب وزوجته الثانية، زينة عاشور، الذي جرى في قرية ”سنهوت“ بمسقط رأس المطرب المصري في الشرقية.

وجاء تداول الصور بالتزامن مع ذكرى زواج دياب وعاشور الذي يصادف الـ 19 من فبراير/ شباط من كل عام؛ إذ تزوجا في العام 1994 وسط حضور أفراد عائلتيهما وعدد قليل من أصدقاء ”الهضبة“ كان في مقدمتهم زميله محمد فؤاد.

2022-02-FMEMjpaWQAI10Bz

وظهرت زينة عاشور، وهي ابنة رجل الأعمال السعودي محمد مصطفى عاشور، في الصور مرتدية فستانا أبيض بسيطا، بينما لم يرتد عمرو دياب بدلة تقليدية كما هو متعارف عليه واكتفى بقميص وجاكيت دون ربطة عنق.

2022-02-FMEMfkwWYAERz1n

وحسب المعلومات المتدولة فإن حفل زفاف عمرو وزينة أقيم في منطقة الشرقية بمصر نظرا لظروف والد دياب الصحية؛ إذ حضرت أسرة زينة عاشور من السعودية خصيصا لذلك.

2022-02-FMEMiO6XIAgfhvk

وزينة عاشور هي الزوجة الثانية لعمرو دياب، وامتد زواجهما من العام 1994 وحتى العام 2018 وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم جنا، عبدالله، وكنزي، ولكنها طوال فترة زواجهما كانت حريصة على أن تكون بعيدة عن الأضواء.

وقبل زواجه من زينة عاشور، كان عمرو دياب مرتبطا بالفنانة المصرية شيرين رضا، ولهما ابنة وحيدة هي نور، لكن هذا الزواج لم يستمر لأكثر من ثلاث سنوات (1989–1992).

وخلال الأعوام القليلة الماضية، انتشرت شائعات تفيد بأن علاقة زواج تربط عمرو دياب ودينا الشربيني، وتأكدت تلك الشائعات بعد تداول صورة نشرها صحفي مقرب من الفنان المصري وهو يضع خاتما مع تعليق ”مبروك“.

2022-02-7676-1

لكن علاقة الثنائي لم تدم طويلا؛ إذ أعلنت وسائل إعلام محلية خلال الأشهر الماضية عن وقوع شجار بين الفنان المصري عمرو دیاب، والفنانة دینا الشربیني، انتهى بانفصالهما وإلغاء متابعتهما لبعضهما البعض عبر ”إنستغرام“.

ويبدو أن زيجات عمرو دياب تلك، ألهمت رواد تويتر، بأن الحياة لا تقف عند شخص معين؛ إذ غرد أحد مستخدمي موقع التدوينات الشهير قائلا ”عمرو دياب أثبت أن الدنيا ما تبقى لاحد، سنة 1990 عمرو دياب غنى متخافيش لـشيرين رضا. وفي سنة 1994 رجع تزوج زينه عاشور وغنى لها أنا غيرت خلاص عنواني، وفي 2017 غنى برج الحوت اللي هي ”دينا الشربيني“.

ويؤكد مقربون من عمرو دياب، أنه ما زال يحافظ على علاقة هادئة وجيدة بزوجته زينة عاشور، كما أنه لم يطلقها حتى اليوم، احتراما لأولادهما.

2022-02-56