هاني عادل يفاجىء زوجته دياموند بوعبود بتقديم أغنية خلال حفل عزيز مرقة
مشاهير أخبار المشاهير
21 فبراير 2022 9:12

هاني عادل يفاجىء زوجته دياموند بوعبود بتقديم أغنية خلال حفل عزيز مرقة

avatar أروى كريم

فاجأ الفنان المصري هاني عادل زوجته الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود بالصعود على المسرح أثناء حفل الفنان ”عزيز مرقة“ بساقية الصاوي الذي أقيم مؤخرا في مصر، ليهديها إحدى أغنياته.

وبعد صعوده المسرح، قام النجم المصري بالجمع بين أغنيته ”تتجوزيني“ والتي تقول في مطلعها: ”إنت إللي علشانك بكتب شعر إنت إللي.. علشانها بغني.. تتجوزيني“، وأغنية ”الحب الكبير“ لعزيز مرقة، والتي تقول كلماتها: ”على القد يا أحلى عيون.. بحبك قد ما يكون بها الدنيا رمال.. ومن القلب وبلا ديون.. لأمشي كرمال العيون وديان وجبال“.

2022-02-90

ومن الواضح أن هذه اللفتة، نالت استحسان وسعادة زوجته دياموند، التي كانت جالسة بين الجمهور، حيث وثقت اللحظة وسجلتها على هاتفها المحمول.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهر فيه النجم المصري وهو يتغزل بزوجته في تلك الأغنية، معنونين الفيديو بـ ”قصة حب روعة بين هاني عادل ودياموند بو عبود في حفل عزيز مرقة“.

ويبدو أن هاني عادل، أراد من خلال هذه اللفتة الرومانسية، التأكيد على أن علاقته بزوجته مستمرة ولا يشوبها أي مشاكل، خصوصا بعد الشائعات التي أثيرت حول انفصالهما، بعد ظهور الأخيرة في فيلم ”أصحاب ولا أعز“ الذي واجه انتقاداتٍ كثيرة على جميع الأصعدة.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتغزل فيها هاني عادل بزوجته دياموند بو عبود؛ إذ سبق وأن هنأها بعيد ميلادها، ونشر في حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً رومانسيةً جمعته بها، موجها إليها رسالة حبٍ، عبّر من خلالها عن مدى أهميتها بالنسبة له، ومدى حبه لها، وتعلقه بها.

2022-02-87877

ووصف عادل زوجته بالإنسانة التي يجتمع الناس على حبها؛ فهي جميلة وطيبة وبسيطة ومحبوبة، وكتب: ”إنسانة كل الكائنات بتحبها بساطتها وحقيقتها تخطف وتخليك تستغرب أنت لي مشوفتهاش من زمان عدى علينا شهور يمكن مش كتير بس علمتني حاجات كتير أوي ولسا بشوف معاها حاجات جديدة وبشكل جديد“.

وكان هاني عادل قد احتفل بزفافه على الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود في أحد فنادق مدينة ”دهب“ بجنوب سيناء في أجواء رومانسية بين أصدقائه والعائلة العام الماضي.