ريم عبدالله تتصدر الترند بسبب ظهورها مرتدية أزياء بدوية
مشاهير أخبار المشاهير
21 فبراير 2022 8:24

ريم عبدالله تتصدر الترند بسبب ظهورها مرتدية أزياء بدوية

avatar أروى الزعبي

تصدرت الفنانة السعودية ريم عبدالله حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أطلت بأزياء ”بدوية“ في مقطع فيديو شاركته على حسابها في ”سناب شات“.

وظهرت النجمة السعودية وهي ترتدي زيا بدويا لامعا، جاء باللونين الأسود والذهبي، ونسقت معه العديد من المجوهرات الضخمة في يديها ورقبتها، فيما تركت شعرها منسدلا على كتفيها.

وحول إطلالتها تلك، اعتبرت ريم أن لوك البدوية أصبح من أهم الإطلالات حاليا؛ إذ قالت في تعليق لها على الفيديو: ”لوك البدوية صار أهم لوك هالفترة اللي فيه عرق بدوي واللي ما فيه مع الخيل يا شقراء سبحانه وقدروا عليه“.

ولم تكتف ريم بهذه الإطلالة؛ إذ عادت بعدها ونشرت مقطع فيديو لها وهي ترتدي الكمامة السوداء المُزينة بخاتم ذهبي، وكُتب عليها ”الهبة“.

وفي وقتٍ سابق كانت ريم عبدالله، عبرت عن استغرابها بشأن ولادة مشهورة مواقع التواصل في السعودية، أميرة الناصر، التي وضعت مولودتها وهي في شهرها السابع.

وشاركت ريم منشورًا عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، أوضحت فيه حينها استياءها مما يحدث من المشاهير، ساخرةً منهم، حيث قالت: ”وش صاير في مشاهير السناب.. يا صبر الأرض على بعض المخاليق ويا دبل تستبدي دبلاه“.

2022-02-IMG_2715-660x564

كما شاركت حينها أيضا، رسالة وصلتها من إحدى متابعاتها، تقول فيها: ”واحدة صدمت بسيارة فجأة بالصدفة لقت في بطنها ورع شوي.. إلا يوم راحوا المشاهير يباركون لها طلعت البنت أم 7 شهور ومحرمة أذانيها“، لترد ريم ضاحكة: ”الله لا يبلانا الله يسعدك يا شيخة مت من الضحك“.

2022-02-IMG_2714-660x564

وجاء تعليق عبدالله هذا، بعدما أثيرت أزمة بشأن نسب ابنة أميرة الناصر من زوجها مشهور مواقع التواصل في السعودية، مشعل الخالدي، بعد أن كشفت مشهورة ”سناب شات“، رهف القحطاني، أن مولودة أميرة الجديدة ليست ابنتهما، مضيفة أنها على استعداد لدفع مبلغ مالي كبير، حال أظهرت شهادة ميلاد، توثق أن تلك الطلفلة هي فعلا ابنتها.

وعلى صعيدِ آخر، كان رواد السوشيال ميديا قد شنّوا هجومًا على الفنانة السعودية ريم عبدالله، ووصفوها بـ“النرجسية“، بعد ردها على أحد متابعيها الذي أخبرها بأن زوجته تكرهها؛ إذ قالت: ”طبيعي“.