سيرين عبد النور ترقص على أغنية "لو بص في عيني" خلال احتفالها بميلادها
مشاهير أخبار المشاهير
21 فبراير 2022 0:56

سيرين عبد النور ترقص على أغنية "لو بص في عيني" خلال احتفالها بميلادها

avatar محمد موسى

احتفلت الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور، بعيد ميلادها الخامس والأربعين، على أنغام أغنيتها الشهيرة ”لو بص في عيني“ التي أصدرتها عام 2006، وحققت نجاحًا لافتًا.

وظهرت عبد النور في مقطع فيديو وهي ترقص في حفل عيد ميلادها على أنغام الأغنية، بحضور أصدقائها، وراحت ترسم قلبا بيديها، خلال مأدبة عشاء في أحد المطاعم.

وانهالت تعليقات التهاني والتبريكات على النجمة اللبنانية، متمنين لها عامًا سعيدًا مليئًا بالحب والسعادة والاستقرار والنجاح، كما أشادوا بإطلالتها التي ظهرت فيها مرتدية فستانًا قصيرًا باللون الأسود، فكتب لها معلقة: ”جمال وهضامه واناقه من احلا الممثلات والطفهن العمر كلو يارب تبقي بخير نشالله سنه كلها نجاحات بحبك😍😍😍😍😍😍“.

كما كتبت معلقة ثانية: ”عقبال المیه سیرین من اهضم واحلی الممثلات فی لبنان😙❤❤❤“.و“ شو رواق احلى احتفال صار هالفترة❤️“.

ونشرت سيرين عبد النور صورًا لها عبر حسابها على إنستغرام بإطلالة جديدة خلال احتفالها بعيد ميلادها، واختارت فستانا أسود ناعما من توقيع أنطوان قارح، فوضع لها الأخير مجموعة من القلوب الحمراء.

وتلقت الفنانة التهاني من النجوم، كان بينهم شكران مرتجى، وداليدا خليل، ونادين الراسي، ومهيرة عبد العزيز، وريتا حرب، وهند صبري، وغيرهن.

يذكر أن سيرين عبد النور ولدت في العبادية لأب لبناني وأم يونانية عام 1977. درست في مدرسة القديس كورييه، ثم سجلت في معهد لدراسة المحاسبة، بعد تخرجها في نوفمبر 1993 بدأت العمل في مجال عروض الأزياء.

وكان أول عرض أزياء تشارك به يعرض ملابس خاصة بموسم ”عيد الميلاد“ لعدد من مصممي الأزياء منهم زهير مراد، وفي عام عام 1994 شاركت كموديل في كليب الفنان جورج وسوف لأغنية ”كلام الناس“.

في بداية عام 1998 بدأت بالظهور في محطة LBC كممثلة من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002 انتخبت سيرين كأحسن موديل من خلال منافسة ضخمة.

وحصلت على أول بطولة لها من خلال مسلسل ”ابنتي“ في عام 2003، وفي 2004 بدأت في شق طريقها نحو الغناء، وأصدرت أول ألبوم لها بعنوان ليلة من الليالي.