محمد رمضان متهم بالغرور والاستفزاز بعد قصته عن طائرته الخاصة
مشاهير أخبار المشاهير
21 فبراير 2022 0:07

محمد رمضان متهم بالغرور والاستفزاز بعد قصته عن طائرته الخاصة

avatar محمد موسى

لم يسلم الفنان المصري محمد رمضان من اتهامه بالغرور والاستفزاز خلال حديثه عن طائرته الخاصة، بعد أن وثق مجموعة من الصور وهو بداخلها ويروي الفارق بينها وبين طائرة الركاب العامة.

واستذكر رمضان المرة الأولى التي سافر فيها، قائلاً إنه سافر وقتها على الدرجة الاقتصادية في طائرة ركاب، وكانت الميزة الأجمل في تلك الرحلات أنه يرى أشخاصا من بلاد مختلفة على متن الطائرة، وكانت الصدفة الأجمل هو أنه لا يعلم من سيجلس إلى جواره.

وأضاف أنه في حال سأله شخص عن الأفضل بالنسبة له إن كان السفر بالطائرات الخاصة أو طائرات الركاب، فسيختار الطائرة الخاصة.

وعن سبب ذلك علق: ”عشان بعرف أشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري“، وهي الإجابة التي جاءت عكس ما كان يتوقعه البعض من كونه سيتحدث بتواضع عن رغبته في الوجود إلى جوار باقي الأشخاص.

وكتب الفنان المصري: ”أول مرة سافرت كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب كانت الميزة الجميلة في الطيارة الركاب إني بشوف ناس من بلاد مختلفة جوة طيارة واحدة قريبين من بعض والصدفة الأجمل إني مش عارف هلاقي مين قاعد جنبي“.

وأضاف: ”دلوقت مع اني مش بسافر غير بطيارة خاصة بس لو سألتوني حبيت ايه اكتر هقولكم الطيارة الخاصة عشان بعرف اشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري“.

ورغم أن محمد رمضان حظي بإشادة من بعض متابعيه، لكنه تعرض في المقابل لانتقادات طالته واتهامات وُجهت إليه بأنه مغرور، وعليه مراعاة الآخرين؛ لأن أسلوب التباهي الذي اعتاد عليه من عرض سياراته وأجوائه الصاخبة جعلت الكثير من متابعيه الذي أشادوا به في بداية شهرته ينقلبون عليه وينتقدونه.

ولكن رمضان أكد أكثر من مرة أنه لا يكترث للانتقادات التي يتعرض لها، بل يركز على ردود فعل محبيه الذين يدعمونه ويقفون دائمًا إلى جانبه.

على صعيد آخر؛ أصبح الفنان محمد رمضان أول فنان عربي يحقق عدد مشاهدات تصل لـ5 مليارات عبر تطبيق ”تيك توك“، مهنئا مصر وجمهوره بهذا الإنجاز، وبتصدر ”هاشتاغ“ يحمل اسمه عبر التطبيق الصيني.

ووثق رمضان مقطع فيديو عبر حسابه في ”إنستغرام“، للإعلان عن وصول عدد مشاهداته على ”تيك توك“ إلى أكثر من 5 مليارات مشاهدة، وقال: ”مبروك لبلدي أولا، ثم مبروك لجمهوري الغالي تخطي هاشتاغ محمد رمضان على ”تيك توك“ 5 مليار مشاهدة، وبكده أصبح أعلى اسم فنان عربي على ”تيك توك“ لفنان مصري“.