أصالة تحتفل مع زوجها بأجواء رومانسية.. ويتبادلان التهاني
مشاهير أخبار المشاهير
20 فبراير 2022 18:25

أصالة تحتفل مع زوجها بأجواء رومانسية.. ويتبادلان التهاني

avatar تقوى الخطيب

احتفلت الفنانة السورية، أصالة نصري، برفقة زوجها فائق حسن، بوصول عدد متابعيها على حسابها الرسمي عبر إنستغرام لعشرة ملايين متابع، بينما وصل عدد متابعي زوجها المليون، على التطبيق ذاته.

وشاركت نصري مقطع فيديو عبر خاصية الستوري في إنستغرام، من احتفالها بأجواء رومانسية مع زوجها، إذ ظهرت داخل منزلها وهما يقفان أمام قوالب الكيك المزينة بأرقام أعداد متابعيهما، فيما يحتضنان بعضهما ويتبادلان التهاني والعبارات اللطيفة.

وعلقت النجمة السورية على الفيديو بأنها تحتفل مع زوجها بوصول مجموع عدد متابعيهما على إنستغرام إلى 11 مليونا، معتبرة بأنها وزوجها ”واحد“.

View this post on Instagram

A post shared by أصاله (@assala.fann)

وانهالت التعليقات على الثنائي، حيث قدم لهما المتابعون التهاني وتمنيات التقدم والنجاح، كما تفاعل عدد من المشاهير مع مقطع الفيديو وأرسلوا التهاني لأصالة وزوجها الشاعر العراقي.

وكانت الفنانة السورية قد تحدثت مؤخرًا عن علاقتها بفائق حسن، مؤكدة أنها عبارة عن صداقة لأكثر من 15 عاما، ولم يخرج الحديث بينهما طيلة هذه المدة عن إطار العمل والفن، ولكن الأمر تحول في يوم واحد من الصداقة للحب.

وأضافت في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي: ”أنا مش فاكرة مين سبق في الاعتراف بالحب، بس حسيت إننا اتخلقنا لبعض، وإحنا نفس الشكل حتى بالنسبة لملامح الوجه.. اتخذنا قرار الزواج في يوم واحد، ولم نفكر في أي حسابات أخرى، وبدون ترتيب أو تنظيم“.

وتابعت: ”بعد الصدمة اللي مررت بيها، أخذت قرارا لأكون مع البني آدم هذا حتى لو سنبقى في الطيارة دون بيت، وعلاقتنا كحبايب كويسة، وقلتله اتزوجني أول ما لقيته، وقررنا نتجوز تاني يوم على طول“.

وفائق حسن من مواليد عام 1969، ويبلغ من العمر 52 عاماً، ما يعني عدم وجود فارق عمر بينه وبين أصالة إلا شهور قليلة فقط، فهما في العمر ذاته، فأصالة من مواليد 15 مايو 1969، وهو مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، ويقيم في المملكة العربية السعودية.

من أشهر الأغاني التي قدّمها فائق حسن مع ماجد المهندس: ”واحشني موت – بين إيديا – أنا حنيت – يمكن أحبك – انسى – انجنيت“ وغيرها.