ديانا حداد تدافع عن إليسا بعد تعرضها للهجوم بسبب موقفها مع صاحب الوردة
مشاهير أخبار المشاهير
20 فبراير 2022 17:51

ديانا حداد تدافع عن إليسا بعد تعرضها للهجوم بسبب موقفها مع صاحب الوردة

avatar مصطفى الحاج

استهجنت النجمة اللبنانية ديانا حداد تعرض زميلتها الفنانة إليسا للانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تصرفها مع أحد معجبيها في إحدى حفلاتها الغنائية.

ودافعت حداد عن موقف إليسا أثناء حفلها على ”مسرح ستارز أون بورد“ والذي ظهرت فيه وهي تطلب من الجمهور عدم الصعود على مسرح الحفل بعدما صعد البعض منهم  من أجل إهداء الورود لها.

وكتبت ديانا حداد: ”الفنان هو وعلى المسرح بكون همه الوحيد إسعاد كل الموجودين حتى لو كان في أي تصرف ما بيكون قاصد يزعل حدا“.

ووجهت الفنانة اللبنانية رسالتها لزميلتها إليسا، مؤكدة أن الموقف الذي حدث عفوي، ولم تقصد من خلاله الإساءة للشاب الذي أراد إهداءها وردة، وعلقت قائلة: ”أنا بعرف أن حبيبتي إليسا نجمة بطيبتها وعفويتها“.

2022-02-2112

وجاء موقف ديانا حداد، بعد جدل كبير تعرضت له إليسا بسبب موقفها مع أحد معجبيها في حفلها الأخير، حيث لم تسلم من انتقادات المتابعين الذين وصفوا موقفها بالـ ”غرور“، وتحديداً بعد دخول النجمة ميريام فارس على خط الأزمة، والتي أعادت نشر فيديو عبر حسابها على ”تويتر“، يظهر تعاملها مع جمهورها، ويوثق لقطات احتضانها لأشخاص مختلفين من الجمهور على المسرح وفي مناطق متعددة.

وعلّقت ميريام فارس على الفيديو بالقول: ”الانسان مواقف.. ونحنا بلا جمهورنا ما منسوى شي“، وهو ما فتح باب الهجوم عليها من قبل جمهور إليسا باعتبار أن التغريدة موجهة بشكل مباشر لفنانتهم المفضلة.

وأكدت إليسا في تغريدتها التي ردت من خلالها على مهاجميها، أنها تحب محبيها أكثر مما يتخيلون، وكتبت: ”مرة أخرى، لكل الكارهين موتوا بغيظكم، كان أفضل حفل على الإطلاق، سعيدة رغم كل تعليقاتكم وما تفعلونه، ولكل المحبين: أحبكم أكثر مما تتخيلون“.

وأعادت إليسا نشر مقطع الفيديو كاملاً عبر حسابها الرسمي على ”تويتر“، وظهرت فيه  وهي تبعث قبلة للمعجب وتضحك له، الأمر الذي يؤكد أنها لم تقم بوضعه في موقف محرج، والمعجب نزل من المسرح والابتسامة على وجهه، أي أنه لم يشعر بأي غضب أو إحراج.