ريان جيلر بعد شائعة وفاته: قدماي ومفاصلي صناعية وشايل الطحال والمرارة
مشاهير أخبار المشاهير
20 فبراير 2022 16:37

ريان جيلر بعد شائعة وفاته: قدماي ومفاصلي صناعية وشايل الطحال والمرارة

avatar تقوى الخطيب

ظهر المشهور السعودي، ريان جيلر، للمرة الأولى عبر مقطع فيديو للحديث عن شائعة وفاته التي انتشرت بشكل واسع في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف جيلر في الفيديو الذي وثقه عبر حسابه الخاص في إنستغرام، عن وجوده خلال الأيام الماضية في المستشفى بسبب حالته الصحية السيئة، إذ يعاني من أمراض خطيرة ومشاكل صحية صعبة، وهو ما أثار قلقا كبيرا لدى متابعيه.

وقال ريان موضحا سبب دخوله المستشفى: ”شكرا لاطمئنانكم ربي يسلمكم من كل شر ويبعد عنا وعنكم كل مكروه، طبعا أنا بحكم إن عندي مرض مزمن وقولون عصبي وهضمي حاد، فبتالي أدخل المستشفى أتنوم من حين إلى آخر، هذا ما يجعلني عرضة لكثرة الأقاويل والإشاعات“.

وأضاف المشهور السعودي: ”وأكيد لأني ريان جيلر المادة الدسمة المثيرة للجدل دائما، دخلت المستشفى بتاريخ 13 فبراير بسبب قولوني العصبي، وعكة صحية أصابتني لموضوع أزعجني، وبنفس الوقت كان عندي صديقي العزيز جدا على قلبي توفى ونشرت صورة نعي على حسابي وأقفلت تلفوني حينها بوقت الترند المغرض جدا الذي تعرضت له“.

وعن عدم رده حينها على الشائعات قال معلقا: ”كنت تعبان ومنهك جدا بالمستشفى وما كان عندي باور للأمانة حتى أوقف هذه المهزلة لأني كنت منهك ومضغوط جسديا بسبب المرض وكثرة المسكنات القوية جدا بجسمي مثل الترامادول والمؤرفين ونفسيا بسبب الإشاعة هذه الي أثرت علي وعلى عائلتي“.

وتابع: ”أجلت الرد لحين ما أهدأ وأتزن وحتى ما أجيب العيد أنا فعلا عشت الدور إني متوفي لأن الحدث اللي صار مروع جدا وروعني أنا وكل المحيطين بي شفت موتي قدامي عيوني ومين الي يحبني ومين الي يكرهني“.

واختتم ريان قائلا: ”جملة وحدة ورح أكتفي فيها أنا ريان جيلر ومش غرور مش محتاج لإثارة الجدل ما أحد يتمنى الموت لنفسه ولو كنت تعمدت هذا فأنا مريض نفسيا ورح أتكفل بعلاج نفسي لنفسي لكني واثق تمام الثقة باستقامتي نفسيا وعقليا مش مسؤول عما يفهمه الناس أنا مسؤول عنا يصدر مني شخصيا“.

وفي رده على تعليق لأحد المتابعين قال فيه: ”كذاب يبي شو إعلان يلفت الأنظار أهم شي شبعت من نغر أنفك وشم ريحتك“، أوضح: ”ما رح أقول لك الله يبليك لأن أنا عندي فقر دم منجلي وراثي حدًا وقدمي صناعية، ومفاصلي صناعية وشايل الطحال والمرارة، تعلقوا ع الناس وانتوا ما تعرفوا ايش وراء كواليس حياتهم، بس فعلا يا رب الله يذوق كل حد فيكم يعلق هالتعليقات الماصخة“.

2022-02-IMG_4496

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أنباء عن وفاة ريان جيلر، وسط منشورات ”نعي“ عبر حساباته، بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أثناء نومه في غرفته في المنزل.