رغدة تكشف حقيقة اعتزالها بعد أنباء ارتدائها الحجاب والتفرغ للعبادة
مشاهير أخبار المشاهير
20 فبراير 2022 13:38

رغدة تكشف حقيقة اعتزالها بعد أنباء ارتدائها الحجاب والتفرغ للعبادة

avatar نسرين الرشيدي

كشفت الفنانة السورية رغدة، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن اعتزالها التمثيل، واتخاذها قرار ارتداء الحجاب والتفرغ للعبادة، وذلك بعدما أطلقت رسالة غامضة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ورافقتها بصورة لها وهي ترتدي الحجاب، مشيرة في تعليق عليها إلى أنها قررت أن تعيش الباقي من عمرها لله وحده.

وأكدت الفنانة رغدة، في تصريح لـ“فوشيا“، أنه لا صحة تماما للأنباء المتداولة حول اعتزالها التمثيل وابتعادها عن الفن وارتداء الحجاب أيضا، مشيرة إلى أن كل ما يتردد في خصوص هذا الشأن غير حقيقي، وأنها لا تفكر أبدا في هذه الخطوة، ولم تخطر على بالها من قبل.

وأضافت الفنانة: ”ما حدث سوء فهم للموقف ليس أكثر، خصوصا أن من قام بنشر الصورة والرسالة التي رافقتها هو المسؤول عن إدارة حساباتي، وبالتأكيد لم يقصد أبدا ما فهمه البعض، لكنه اختار رسالة تتوافق مع الصورة التي أحدثت بلبلة وجدلا غير مقصود، وفي الحقيقة لم أعتزل ولم أفكر في هذه الخطوة أبدا؛ لأنني أحب الفن وقضيت فيه عمري كله، وما زال لدي الكثير الذي أسعى لتقديمه“.

2022-02-IMG-20220220-WA0007

أما عن أسباب ابتعادها في الفترة الأخيرة عن التمثيل والظهور في المناسبات الفنية، فقالت: ”أسباب عديدة منها خوفي الشديد من فيروس كورونا المستجد، ومنذ ظهور الجائحة وأنا حريصة كل الحرص على الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة، وعدم التواجد في تجمعات كبيرة، وهذا سبب قوي لعدم ظهوري في المناسبات وعدم المشاركة في أعمال جديدة، ومن الناحية الفنية أبحث دائما عن أعمال مختلفة وجديدة، ولا أكرر فيها نفسي، ولا أريد أن أتواجد لمجرد التواجد؛ لأنني أحترم تاريخي الفني جدا“.

وأثارت الفنانة رغدة، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، حول اعتزالها الفن، بعد نشرها صورة ترتدي فيها الحجاب عبر حسابها على ”فيسبوك“، وعلقت عليها كالتالي: ”عشت حياتي دائما كما قدر لي الله، كل ما تمنيته من حبيبي الله منحني إياه على مدى العمر، وما تبقى منه فهو ملك له وحده“.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رغدة كان مسلسل ”الضاهر“، الذي عرض العام 2019، وشاركها بطولته عدد من الفنانين أبرزهم: محمد فؤاد، فريال يوسف، حسن يوسف، مادلين طبر، كريم كوجاك، أحمد التهامي وآخرين، وهو من تأليف وإنتاج تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.