باميلا الكيك: بس أموت رح يفهموني أكثر.. وهذا رأيها بستيفاني صليبا
مشاهير أخبار المشاهير
20 فبراير 2022 13:31

باميلا الكيك: بس أموت رح يفهموني أكثر.. وهذا رأيها بستيفاني صليبا

avatar فابيان عون

لطالما أثارت تصريحات الممثلة اللبنانية باميلا الكيك جدلا على الساحة الفنية، إذ تحاول دائما التعبير عن أرائها بحرية؛ ما خلق سوء تفاهم بينها وبين عدد من زملائها.

وأكدت الكيك في أحدث تصريحاتها التلفزيونية أنها تُعتبر من نجمات الصف الأول، وبأنها تُعتبر صوت الجمهور الكبير الذي تملكه، مستبعدة فكرة اعتزالها.

كما علقت النجمة اللبنانية: ”لا بد من أن تكون سنة 2022 سنة التغيير في كل شيء وإلا ستحرق الكرة الأرضية“.

واعتبرت باميلا الكيك أن الأعمال التي تقوم بها تباع دائما، مشيرة إلى أنه في سنة 2017 حاول أحد المنتجين عرقلة مسيرتها الفنية من خلال منعها من العمل، إلا أنه لم ينجح في ذلك، وما زال العديد من المنتجين يتواصلون معها للمشاركة في الأعمال الدرامية، ما يؤكد أنهم يؤمنون بموهبتها.

وتابعت خلال إطلالتها في برنامج ”المجهول“، الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال: ”أنا اخدا حقي على الساحة الفنية من الناس يلي بتحبني وتفهمني، ولكن بعد ما موت وفل من الأرض بيفهوني أكثر وان شاء الله يكون قريبا، فأنا بحب ملكوت الأرض ولكني منتظرا ملكوت السما لأن في حياة تانية“.

ووصفت باميلا الكيك الممثلة ستيفاني صليبا بأها امرأة جميلة جدا، وتمتلك العديد من المواهب التي من المحتمل أنها لم تكتشفها بعد، لكنها علقت: ”ما لبقلها التمثيل ولو كنت مخرجة ما بجيبها“.

2022-02-274130866_314216614019258_382295472883101163_n

وصفقت للعديد من الممثلات اللواتي هن اليوم على الساحة الفنية، من أبرزهن كارمن بصيبص التي شاركت بمسلسل ”عروس بيروت“ إلى جانب الممثل ظافر العابدين وفريق الممثلين اللبناني، ريتا حايك وديامان بو عبود.

وأضافت: أنا حبيت الممثلة نادين نجيم في مسلسل ”عشرين عشرين“؛ لأن حسيت في تغيير عم بصير. وأفتخر بالفنانة أصالة وأعتبر سيرين عبد النور صديقة وامرأة اثبتت نفسها على عدة صعد كأم، ممثلة وفنانة“.

وتطرقت باميلا الكيك إلى الخلاف بينها وبين المخرجة كلوديا مارشيليان، حيث قالت إن سوء التفاهم جاء بعد صداقة استمرت حوالى 5 سنوات؛ إذ كانت وفية على الرغم من محاولات البعض المس بكرامتهما، معلقة بالقول: ”قدمنا سويا العديد من الأعمال التي كانت آخر العنقود الذهبي على كل الأصعدة“.