ريهام حجاج منفعلة: عايز تضرب مراتك وهي راضية اعملوا ده في بيتكم
مشاهير أخبار المشاهير
20 فبراير 2022 11:15

ريهام حجاج منفعلة: عايز تضرب مراتك وهي راضية اعملوا ده في بيتكم

avatar خلدون ضامر

تتواصل ردود الفعل الغاضبة حول واقعة ضرب عروس على يد عريسها في شارع عام بمدينة الإسماعيلية المصرية قيل إنه بسبب تأخرها عند الكوافيرة، قبل أن تتم مصالحتهما في مخفر الشرطة، ويعودا ليستكملا زفافهما.

وكان نجوم الفن والمشاهير أكثر من تفاعلوا مع هذه القضية، آخرهم الفنانة ريهام حجاج التي عبرت عن غضبها مما حدث، منتقدة تصوير واقعة ضرب العروس، متسائلة: ”فين حق المجتمع“.

وكتبت حجاج عبر حسابها على فيسبوك: ”هو العنف والضرب والسحل في الشارع ما يعتبرش فعل فاضح في مكان عام ليه؟!!“.

أضافت: ”عايز تضرب مراتك و مراتك راضية اعملوا دا في بيتكم، المجتمع و الناس و الاطفال اللي ماشية في الشارع ذنبهم إيه يشوفوا المنظر دا؟!“.

واختتمت منشورها قائلة: ”وازاي يبقى في اعلام بيصدر للناس انه شئ عادي و نتعود عليه و نتقبله !!! فين حق المجتمع !!!!“.

2022-02-screenshot-web.facebook.com-2022.02.20-12_37_20

وسبق تعليق ريهام حجاج، رأي لزميلها الفنان آسر ياسين كشف فيه عن الفرق بين الرجل ”الصح والخطأ“ في إطار تعليقه على حادثة عروس الإسماعيلية، مستشهدًا بنصيحة جده، ذكرها عبر منشور له في حسابه الرسمي على ”تويتر“، واستخدم اللهجة الصعيدية تحديدًا ليوصل رسالة إلى العريس الصعيدي.

وقال ياسين إن ”الرجل الصح“ يجعل من زوجته تعيش كالملكة: ”جدي كان دايمًا يقولي، عارف الفرق بين الراجل اللي بصح والراجل الغلط؟ الراجل اللي بصح، مرته بتمشي جدامه ويصونها زي الملكة..“.

2022-02-screenshot-twitter.com-2022.02.20-13_08_08

وأضاف أن ”الرجل الخطأ“ هو من يعامل زوجته بطريقة لا يحترمها ويعتدي بالضرب عليها: ”أما الرجل الغلط هو اللي بيجر مراته وراه زي البهيمة ويمد ايده عليها“.

فيما كتبت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها على تويتر: ”أي راجل همجي جاهل لازم يعرف انه احترامه لأنثى من احترامه لنفسه، يا اما بقى يروح يعيش مع الحيوانات وساعتها يبقى على الرجولة والإنسانية السلام“.

2022-02-screenshot-twitter.com-2022.02.20-13_11_42

وأشارت الممثلة المصرية نشوى مصطفى عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، إلى أن الرجولة لا تكون بضرب المرأة: ”الرجالة ولاد الأصل ببربوا ولادهم إن الراجل كامل الرجولة ما يمدش ايده على واحدة ست“.

2022-02-screenshot-web.facebook.com-2022.02.20-13_13_26

وكان والد العريس قد قال إن العروس ابنة شقيقه، وأن ما حدث كان نتيجة سوء تفاهم عادي، مؤكدا أن الصلح تم بين العروسين، وعادا لمنزل الزوجية على أن يسافرا لقضاء أسبوع العسل في مدينة شرم الشيخ.

وتداول رواد التواصل في المحافظة الساحلية فيديو لمشاجرة في الشارع بين عروسين، حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت لاشتباك بالأيدي ثم تبادل الضربات، وتدخل أقارب العروسين لتنتهي بإصابة العروس وسقوطها على الأرض.