رهف القحطاني تسخر من متابع طلب منها تأثيث منزله.. وتتعرض للانتقاد
مشاهير أخبار المشاهير
20 فبراير 2022 11:10

رهف القحطاني تسخر من متابع طلب منها تأثيث منزله.. وتتعرض للانتقاد

avatar أروى الزعبي

سخرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، رهف القحطاني، من متابعٍ طلب المساعدة منها لتأثيث منزله.

القصة بدأت عندما أرسل لها أحد المتابعين عبر خاصية الأسئلة، رسالةً قال فيها: ”السلام عليكم تكفين يا بنت الاجواد ابغا منك مبلغ لتأثيث بيتي والله خايف من حرمتي تروح عني وانا احبها والحال الله يرزقني ويرزقك“، لتقوم القحطاني بالرد عليه بطريقةٍ اعتبرها البعض مستفزة.

وقالت القحطاني في مقطع فيديو ردا على ذلك المتابع: ”وانا وش دخلني الله مكلفني ليك مكلفني أثث بيتك ليه ليه، انت يلي تأثث وش دخلني انا حرمتك تروح منك“.

وأضافت: ”ليش شايفني بنك الراجحي أنا الكل يطلب مني اش في؟“، متابعةً القول:“ انتوا مسويين حملة وانا مدري.. هاي آخر الدنيا الرجال هو يلي يطلب..يالله بره“.

ولاقى رد القحطاني ذلك ردود فعلٍ واسعة، جاءت أغلبها غاضبة على تصرفها، مشيرين إلى أن ”الدنيا دوّارة“، إذ قالت إحداهن:“ ‏‎الدنيا دواره راح يجي يوم تحتاج فيه احد المفروض تقول الله يرزقه وتصكت وتغض الطرف مو تتكلم بقلة ادب ماحبها ابد من قبل خل عاد كلامها الحينن“.

وعلق آخر:“ ‏‎شفيه الإنسان ينسى بأن الأيام دول ..!! وربي يحب أن يرى أثر نعمته على عبده من خلال مساعدته للمحتاج“.

فيما دافع عنها عدد قليل من المتابعين مشيرين إلى أنه من حقها ذلك بعد أن أصبح التسول عادةً، حتى إنه بات إلكترونيا بعدما تم منعه في الشوارع.

View this post on Instagram

A post shared by blogger_fooz (@blooger_fooz)

يُذكر أن رهف القحطاني، الملقبة بـ“وذ نكهة“، كشفت منذ نحو 3 أسابيع عن شكل والدتها دون قصد أثناء قيادتها السيارة وهي برفقتها.

وظهرت القحطاني وهي تتحدث مع والدتها، قبل أن تنظر إليها ويظهر انعكاس وجه الأم بوضوح على عدسة النظارة الشمسية التي ترتديها الأولى.

وقالت رهف في الفيديو، مخاطبة والدتها: ”إن شاء الله الأسبوع هذا تخلصي شقتك، صح يا دودي، وهي سوسو“.

وحظي حينها المقطع المصور باهتمام واسع بين متابعي الفاشينيستا السعودية، وطالبها بعضهم بأن تحافظ على خصوصية عائلتها، فعلقت فتاة: ”ربي يحفظها لك ويخليكم لبعض واتمنى المحافظة على خصوصية عائلتك ولا تظهريها حتى بالغلط ”.