وفاة الفنان الشاب جمال فؤاد.. وهذا آخر منشور له على فيسبوك
مشاهير أخبار المشاهير
20 فبراير 2022 8:19

وفاة الفنان الشاب جمال فؤاد.. وهذا آخر منشور له على فيسبوك

avatar سعد يوسف

فجع الوسط الفني المصري خلال الساعات القليلة الماضية، بوفاة الفنان الشاب جمال فؤاد، بعد رحلة قصيرة في عالم الغناء والتمثيل، ما شكّل صدمة لدى زملائه الذي نعوه بكلمات حزينة.

وأعلنت الممثلة والمغنية أمينة، وفاة جمال في تدوينة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، حيث نشرت صورته وأرفقتها بتعليق قالت فيه ”جمال فؤاد توفاه الله، وهو دلوقتى حالًا بيدفن فى البحيرة.. أمانة تدعوله فهو من أطيب وأحن وأجدع من قابلت طيب“.

وأضافت أمينة وهي شريكته ”الشرابية“، ”كان نفسه يحقق حاجة نفسه فيها بس قضاء الله وقدره وأمره نفذ.. إن لله وان اليه راجعون، الله يرحمك يا جمال، الله يرحمك. فضلًا وليس أمراً أدعوا له فهو الأن يسأل“.

2022-02-جمال
وشكّل الخبر صدمة كبيرة لزملاء جمال الذي رحل بشكل مفاجئ، وعبّروا عن حزنهم، وكان من بينهم نسمة عبد العزيز، زيزي عادل، بدرية طلبة، هبة السيسي، ووليد سعد.

كذلك، نشر الفنان محمد عز نعياً مؤثراً أيضاً على حسابه في فيسبوك وقال: ”انا لله وانا اليه راجعون ربنا يرحمك ويغفرلك يا جمال كنت راجل طيب وبني ادم نضيف متتعزش علي اللي خلقك اساألكم الدعاء“.

2022-02-جمال-1
وكان آخر منشور للراحل عبر حسابه في فيسبوك يوم الجمعة 12 فبراير/ شباط الجاري، أشار فيه إلى أنه ”يكره من يتحدث عن غيره بطريقة غير مباشرة، قائلاً ”أكتر حاجة بكرهها إن حد يلقح على حد بالكلام من غير ما يجيب سيرته“.

وأكد أنه لا يقصد شخصاً بعينه في هذا المنشور، موضحاً ”يا جماعة الكلام ده مش قاصد بيه حد، بس خلاص قربت أمسح الفيس من عندي بسبب النفاق، وقربت أنسى إني راجل متربي على الشجاعة مش الجبن زي، أنا مش قاصد حد“.

ووجه نصيحة لمتابعيه، قائلاً ”بس نصيحة مني اللي عاوز يقول لحد حاجة يقولها في وشه وما يبقاش منافق وجبان، شكرا، تحياتي، إن شاء الله كل يوم أجبلكم نصيحة حلوى“.

2022-02-جمال-منشور
وشارك الفنان الراحل جمال فؤاد في عدة أعمال تمثيلية منها مسلسل ”ألف ليلة وليلة“ و“الحكر“ وفيلم ”نعمة“ وفيلم ”آسفين يا باشا“، وقدم أيضاً جمال فؤاد عدة أعمال غنائية في الفترة الأخيرة مع شركة ”مزيكا“ ومنها أغنية ”بطلنا اللي يعطلنا“ و“ابحث عن ذاتي“.

كما شارك كمنتج وممثل في فيلم بعنوان ”الحوت الأزرق“ في 2020.