نجل خالد سامي: آخر مرة سمعت صوته من ثمانية شهور
مشاهير أخبار المشاهير
19 فبراير 2022 18:09

نجل خالد سامي: آخر مرة سمعت صوته من ثمانية شهور

avatar تقوى الخطيب

أثار تركي نجل الفنان السعودي، خالد سامي، قلق جمهوره، بعدما نشر عدة تدوينات في تويتر، عبّر بها عن تأثير غيبوبة والده على نفسه ومدى افتقاده له.

وقال نجل خالد سامي: ”يبقى شعور الفقد هو الأسوأ.. مع أنك لما تفهم نفسك بكل مرة تحس فيها هالشعور.. إلا أنه راح يبقى الأسوأ.. اللي راح يفرق معك.. هو سرعة تعافيك منه فقط“.

وفي تغريدة أخرى: ”من بعد مرور 8 شهور من آخر مرة سمعت فيها صوت أبوي.. أنا فقدته.. وهذا شعور صعب جداً“.

2022-02-454

وانهالت التعليقات على تغريدات تركي، بين مستفسر عن حالة خالد سامي الصحية وآخر تطوراتها، ومن دعا له بالشفاء العاجل.

وفي إحدى التغريدات المثبتة منذ أسابيع على حساب تركي خالد سامي، والتي تبين مدى اشتياقه لوالده كتب فيها: ”اشتقت لك البيت بدونك مظلم جدًا يالله يا رب قوم أبوي من غيبوبته مابي شي بالدنيا غير هالشي، شكرًا لسؤالكم الدائم عن حال والدي، الحالة مثل ما هي وما زال بغيبوبه وعلى الغسيل متفائلين برب العالمين وأنا معكم خطوة بخطوة بالجديد، الله يفرحنا بشفائه“.

2022-02-877

ويحرص تركي نجل الفنان خالد سامي باستمرار على الكشف عن تطورات حالة والده الصحية لجمهوره على تويتر، كما أنه دائمًا ما يصرح عن مدى اشتياقه له، ويوجه له رسائل مؤثرة تتسبب في حالة حزن للجمهور.

وشارك تركي خالد سامي مؤخرا صورًا نادرة جمعته مع والده في مرحلة الطفولة وعبر عن مدى حزنه كونه ظل أكثر من 4 أشهر دون أن يستمع لصوت والده، بسبب دخوله بغيبوبة منذ فترة، فكتب: ”اشتقت لأبوي، بكمل 4 شهور وأنا ما سمعت صوته“.

وأضاف: ”دعواتكم يرجع الوعي له، يوميًا بالمستشفى نتمنى فقط يجي اليوم اللي يرجع وعيه فيه، الله يصبرنا على الفترة الثقيلة هذه ويقوم والدي بالسلامة يارب يا كريم“.

وخالد سامي هو ممثل سعودي شهير، له عدد كبير من الأعمال، وقد بدأ مسيرته الفنية في الثمانينات وعرفه الجمهور السعودي من خلال عدة أعمال شهيرة حازت على إعجابهم، كان آخرها مسلسل ”شد بلد“ ومسلسل ”شباب البومب“ عام 2016، كما شارك في عدة أجزاء من المسلسل السعودي طاش ما طاش.