إليسا: عناصر فرقتي عبوا فراغ حفلات نجوى كرم ووليد وملحم ونوال الزغبي.. والأخيرة ترد
مشاهير أخبار المشاهير
19 فبراير 2022 13:46

إليسا: عناصر فرقتي عبوا فراغ حفلات نجوى كرم ووليد وملحم ونوال الزغبي.. والأخيرة ترد

avatar مصطفى الحاج

حرصت النجمة اللبنانية إليسا على توجيه الشكر لأعضاء فرقتها الموسيقية، الذين أنقذوا النجوم بمساعدتهم في حفلاتهم الغنائية على متن رحلة ”ستارز أون بورد“ في أمريكا بعد غياب فرقهم.

وكتبت إليسا تغريدة عبر حسابها على ”تويتر“، قالت فيها: ”تحية من كل قلبي لعناصر فرقتي الموسيقية اللي قدروا يعبوا فراغ غياب الفرق الموسيقية لباقي الفنانين بجولة أميركا، وعزفوا مع عدد كبير من الفنانين مثل نجوى كرم ونوال الزغبي ووليد توفيق وملحم زين، وغيرن كتير، فخورة فيكن وبتبيضوا الوجه“.

2022-02-Screen-Shot-2022-02-19-at-2.53.01-PM

وأثنت النجمة نوال الزغبي على تغريدة إليسا، وعبرت عن سعادتها بالعمل مع فرقتها، وكتبت: ”على فكرة حسيت حالي مع فرقتي كانوا بيجننوا“، لترد عليها: ”وأنت بتجنني كنت حياتي“.

الجمهور تفاعل مع تغريدة إليسا بشكل واسع، وأثنوا على موقف النجمة اللبنانية، معتبرين أنه من الواجب شكر الموسيقيين، وتسليط الضوء عليهم، وتقدير جهودهم.

2022-02-Screen-Shot-2022-02-19-at-2.52.46-PM

من جانب آخر، تصدرت إليسا حديث المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن تداول الجمهور مقطع فيديو، أظهر ردة فعلها تجاه معجب أراد منحها ورودًا فوق مسرح حفل أحيته على متن الرحلة البحرية ”Stars on Board“ في أمريكا، إلا أنها أخذت الورد وأخبرته: ”لا أحد سيصعد إلى المسرح بعد الآن، وأنها ستسمح بهذه المرة فقط“.

وأكدت إليسا، أنها تحب محبيها أكثر مما يتخيلون، وكتبت ”مرة أخرى، لكل الكارهين موتوا بغيظكم، كان أفضل حفل على الإطلاق، سعيدة رغم كل تعليقاتكم وما تفعلونه، ولكل المحبين: أحبكم أكثر مما تتخيلون“.

وأعادت إليسا نشر مقطع الفيديو كاملا عبر حسابها الرسمي على ”تويتر“، وظهرت فيه النجمة اللبنانية وهي تبعث قبلة للمعجب وتضحك له، الأمر الذي يؤكد أنها لم تقم بوضعه في موقف محرج، والمعجب نزل من المسرح والابتسامة على وجهه، أي إنه لم يشعر بأي غضب أو إحراج.

على الصعيد الفني، تحضر إليسا لأغاني ألبومها الجديد هذا العام، والذي تعود من خلاله بعد آخر ألبوم لها ”صاحبة رأي“، الذي أطلقته عام 2020، وكان آخر تعاون بينها وبين شركة الإنتاج ”روتانا“.

ومن المفترض أن تتعاون إليسا في ألبومها القادم، مع الفنان مروان خوري بعد خلافات طويلة، فيما سيحمل الألبوم اسم ”هحب نفسي وبس“ بشكل مبدئي، وذلك بحسب مصادر صحفية.