تركي آل الشيخ يعلن "تجربة مقالب رامز جلال"‏ في موسم الرياض.. هذه شروطها
مشاهير أخبار المشاهير
19 فبراير 2022 11:59

تركي آل الشيخ يعلن "تجربة مقالب رامز جلال"‏ في موسم الرياض.. هذه شروطها

avatar خلدون ضامر

قرر رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، طرح تجربة لزوار موسم الرياض، مستوحاة من برامج مقالب الفنان المصري، رامز جلال.‏

ولم يعلن آل الشيخ تفاصيل أكثر عن ”تجربة رامز“، لكنه لفت إلى أن الجمهور سيعيش مقالب رامز جلال في بوليفارد رياض سيتي، ابتداء من الأحد، الـ 20 من فبراير، وتستمر حتى يوم الـ 31 من مارس، وتصل قيمة التذكرة لـ70 ريالا سعوديا.

وستكون فعالية ”تجربة رامز“ ضمن شروط للمشاركة فيها، من بينها منع دخول الأطفال ممن هم أقل من 10 سنوات، كما ينصح بعدم دخول كل من لديهم أمراض في القلب أو رهاب الأماكن المغلقة، وسوف يمنع أيضا دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي والفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان، وممنوع دخول الطعام والمشروبات، والالتزام بارتداء الكمامة في كل الأوقات.

%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%b2-poster

كما جاء في قائمة الشروط: ”التذاكر غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع أو التبديل. وبشراء هذه التذكرة، توافق على الامتثال لكافة الأحكام والشروط والامتثال لأحكام وشروط أُخرى وقيود الجهة المنظمة قبل الفعالية أو خلالها“.

وأيضًا: ”في حال تم إلغاء، تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة: يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة. كما يحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة للفعالية نفسها أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة، ويجب الاستفادة من الرصيد خلال فترة الموسم فقط“.

وكذلك فإن ”حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المسموح به لحضورها، كما يجب من حاملي التذكرة الوصول باكرا إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان“.

2022-02-FL9IdRiXIAQEBN6

وقد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

ووجه رامز جلال شكره إلى تركي آل الشيخ على ”تجربة رامز“، وكتب عبر حسابه في ”تويتر“: ”شكر خاص لمعالي المستشار تركي أل الشيخ على دعمه اللا محدود على ”تجربة رامز“ لأول مره في الشرق الأوسط“.

2022-02-screenshot-twitter.com-2022.02.19-13_34_23

وبدأ الجمهور السعودي في البحث عن حجز تذاكر تجربة رامز جلال، أو حجز تذكرة بوليفارد الرياض من أجل المشاركة والمشاهدة في الفعالية التي ستقام للمرة الأولى في العاصمة الرياض والتي تهدف لمحاكاة مقالب رامز جلال التي كان ينفذها على مدار السنوات الماضية وخاصة في شهر رمضان المبارك.