ابنة نادين نجيم تغني أثناء تسريح شعرها.. ووالدتها: بس حركة الإيد قتلتني
مشاهير أخبار المشاهير
19 فبراير 2022 9:33

ابنة نادين نجيم تغني أثناء تسريح شعرها.. ووالدتها: بس حركة الإيد قتلتني

avatar خلدون ضامر

خطفت هافين ابنة الفنانة اللبنانية نادين نجيم أنظار الجمهور مجددًا بعدما تداولوا على نطاق واسع مقطع فيديو لها وهي تسرّح شعرها الطويل أمام المرآة، وتقوم بحركات راقصة بعفويّة من دون الانتباه أن والدتها تقوم بتصويرها.

ونشرت نجيم المقطع المصور عبر حسابها على إنستغرام، قبل أن يتم تداوله على صفحات أخرى، فعلقت الممثلة على الفيديو بالقول: ”بس حركة الإيد قتلتني“، وكانت تعني حركة يد ابنتها التي كانت تتفاعل من خلالها مع كلمات الأغنية، وأرفقتها مع إيموجي لمرآة على شكل قلب.

وانهالت تعليقات المتابعين التي أشادت بمهارة هافين، مشيرين إلى أنها ستُصبح راقصة محترفة في المستقبل في حال أرادت دخول هذا المجال، كما أنه يليق عليها أن تكون راقصة باليه، متمنين لها التوفيق في حياتها.

وفي الأيام الأخيرة من شهر ديسمبر الماضي، أعربت الممثلة نادين نسيب نجيم عن سعادتها بالموهبة التي لمستها عند ابنتها ”هافين“؛ إذ اكتشفت وقتها موهبتها الاحترافية في الرقص.

ونشرت نجيم مقطع فيديو لابنتها وهي تتشبه بالفراشة وترقص على أنغام إحدى الأغاني الأجنبية، علقت عليه بالقول: ”فراشتي وجنتي“.

وتفاعل المتابعون مع الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع، مؤكدين أن ”هيفين“ ورثت الموهبة والعفوية من والدتها نادين نجيم.

وأكد معلقون أن ابنة نادين نجيم تحب الأضواء والشهرة، وتتمتع بشخصية قوية جدا تجعلها تتقن الأمور التي تحبها بطريقة احترافية وملفتة للنظر.

وسبق الفيديو الذي نشرته نادين نجيم لابنتها مقطع مصور آخر وهي ترقص، وقالت الفنانة اللبنانية إنها فوجئت عند رؤية ابنتها تتراقص على أنغام أغنية أجنبية بحرفية عالية.

وعلقت على الفيديو بالقول: ”أنا شفت بنتي عم ترقص جمدت مطرحي، ما صدقت عيوني الله يحميكي حياتي“.

والطريف في الأمر، أن نادين كانت في المنزل ولم تكن تعلم بأن ابنتها تسجّل مقطعا، فنظرت فجأة في خلفية المشهد وفوجئت بابنتها وهي ترقص.

يذكر أن نادين نجيم (38) عامًا، كانت قد تزوجت من هادي الأسمر في الـ 16 من حزيران / يونيو 2012 بعد قصة حب دامت شهورا، رزقت منه بولدين هما ”هافن“ عام 2013 و“جيوفاني“ بعام 2014، وفي سبتمبر 2019 أعلنت عن انفصالهما بشكل ودي.