مودل روز تثير التكهنات حول خضوعها لعملية تجميل في صدرها
مشاهير أخبار المشاهير
18 فبراير 2022 20:01

مودل روز تثير التكهنات حول خضوعها لعملية تجميل في صدرها

avatar تقوى الخطيب

أثارت الفاشينيستا السعودية مودل روز جدلا كبيرا في آخر ظهور لها، عقب حضورها إحدى الفعاليات الخاصة بعالم الموضة، بسبب التغيير الملحوظ في شكل وحجم صدرها.

وشاركت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في سناب شات، استعرضت خلاله إطلالتها بفستان مكشوف، لتظهر منه منطقة الصدر بشكل غريب ومرفوع أكثر من اللازم،  مما فتح باب التساؤلات من قبل المتابعين حول خضوعها لعملية تجميل ووضع حشوات السيلكون في صدرها، خاصة وأن هذا الانتفاخ لا يبدو طبيعيا بفعل الرياضة أو حقن الدهون على سبيل المثال.

ونشرت عارضة الأزياء السعودية  مجموعة صور حديثة لها بإطلالة مرتدية توب باللون الأبيض ضيقة فوقها بلايزر مع بنطال باللون البيج رسمي لكن صدرها أيضا كان محل انتقاد.

وانهالت التعليقات على الفاشينيستا السعودية، وانتقد المتابعون في غالبيتهم الشكل الغريب لشكل صدر مودل روز، فيما نصحها البعض بعدم ارتداء ملابس ضيقة، بينما قال آخرون إن عليها العودة لمظهرها القديم.

فيما لم تعد مودل روز تلفت الأنظار بسبب ملابسها الجريئة، وذلك نظرا لكون المتابعين اعتادوا عليها بمثل هذه الإطلالات المكشوفة.

ولم تعلق روز حتى الآن على الانتقادات الموجهة لها، كما لم تكشف خضوعها مؤخرا لأية عمليات تجميل.

ولا تفوّت ”مودل روز “ الفرصة في إثارة الجدل، كما لا يتركها متابعوها أيضا بلا انتقادات، إذ تعرضت لهجوم مؤخرا بعد ظهورها بالحجاب عبر بث مباشر مع مواطنها ”هيما“.

وأطلت روز حينها مرتدية توب أبيض قصيرا، كشف عن بطنها، قبل أن تنزع الحجاب وتضعه بطريقة الشيلة وترقص به، وهي تستجيب لمطلب مودل هيما باستعراض شكلها بالحجاب.

وتعتبر روز من أشهر العارضات في العالم العربي ويتابعها أكثر من 13 مليون شخص عبر إنستغرام، وكانت قد تحدثت في وقت سابق عن بداياتها وكيف أنها كانت تؤدي بعض الدعايات مجاناً لأن النقود لم تكن وقتها في بالها ولا تملك أي خبرة في المجال.