جيني إسبر وسوزان نجم الدين تتغزلان ببعضهما في كواليس "بيوت من ورق"
مشاهير أخبار المشاهير
18 فبراير 2022 19:29

جيني إسبر وسوزان نجم الدين تتغزلان ببعضهما في كواليس "بيوت من ورق"

avatar آية أبو نظام

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل ”بيوت من ورق“، وظهرت في الفيديو برفقة سوزان نجم الدين التي وجهت من خلاله كلمة تبيّن فيها مدى حبها لعمل جيني في المسلسل لترد عليها إسبر بأنها تقتدي بها.

وأعربت الفنانتان عن محبتهما للعمل، ولمتابعيهما عبر الفيديو الذي شاركته إسبر عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على ”إنستغرام“.

2022-02-Untitledؤ

وعاودت جيني بعدها نشر صورة تجمعها أيضاً بسوزان نجم الدين، عبر حسابها في ”إنستغرام“ وعلقت باللغة الإنكليزية: ”أنا والرائعة سوزان من مسلسل بيوت من ورق قريباً“.

2022-02-Screenshot_٢٠٢٢٠٢١٨-١٩٥٣١٩

وتلقت إسبر تفاعلا من قبل زملائها في الوسط الفني منهم داليدا خليل، آية طيبة، وتمنّتَا لها التوفيق والنجاح بما ستقدمه.

كما لاقت الصورة تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي إسبر، معربين عن شوقهم لمتابعة العمل، ومدى حبهم لأعمالها، فعلق أحدهم: ”ونحنا ناطريكم يا أحلى كاست بالدنيا“، وعلق آخر مؤكدا إعجابه بالصورة: ”جمالكم يا أحلى قمرات“.

2022-02-٢٠٢٢٠٢١٨_١٩٥٤١٤ 2022-02-٢٠٢٢٠٢١٨_١٩٥٣٥٣ 2022-02-٢٠٢٢٠٢١٨_١٩٥٣٣٩

وتؤدي إسبر في العمل شخصية ”نوال“ وهي شخصية متعددة الجوانب تجمعها قصة حب مع شخصية يزن السيد وتقوم بخيانته، وكانت قد علقت سابقاً على لون شعرها الجريء في المسلسل بقولها: ”نوال حدا جريء واللون بعبر عن الجرأة“.

أما الفنانة سوزان نجم الدين فتجسد شخصية ”جيجي“ لديها الكثير من الأحداث تبدأ بالمشاكل مع الرجال لتقع بعدها بقصة حب وتبدأ رحلة الانتقام.

والعمل درامي اجتماعي، يتألف من 50 حلقة، يدور حول قصة حب رومانسية ويعالج خفايا جريمة قتل تقع مصادفة، وهو من إخراج أسامة شهاب الحمد، وتأليف آية طيبة، وإنتاج أون لاين برودكشن، ويشارك في العمل كل من يوسف الخال، يزن السيد، داليدا خليل، دانا جبر وغيرهم.

والجدير بالذكر أن الفنانة جيني إسبر ستطل في العديد من الأعمال منها برمضان المقبل منها مسلسل ”الزقوم“، تأليف اسماعيل عبدالله، وإخراج أحمد يعقوب المقلة، ويشاركها في العمل سعاد علي، هيفاء حسين وغيرهم، بالإضافة إلى مسلسل ”فتح الاندلس“ تأليف أبو المكارم محمد، إخراج محمد سامي العنزي، ويشاركها في العمل كل من روبين عيسى، سهيل جباعي وغيرهم.

أما الفنانة سوزان نجم الدين فقد كان آخر أعمالها فيلم ”تماسيح النيل“ تأليف لؤي السيد، إخراج سامح عبد العزيز، وشاركها في العمل هنادي مهنا، سليمان عيد وغيرهم، بالإضافة إلى مسلسل ”وثيقة شرف“ تأليف عثمان جحا، إخراج باسم السلكا، وشاركها أمل عرفة، سلوم حداد وغيرهم.

2022-02-1cf1278848