فاتن موسى بعد حذف صورها مع مصطفى فهمي: في ناس عاشرتها سنين وطلعت حقيرة
مشاهير أخبار المشاهير
18 فبراير 2022 18:59

فاتن موسى بعد حذف صورها مع مصطفى فهمي: في ناس عاشرتها سنين وطلعت حقيرة

حذفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى جميع الصور التي تجمعها بطليقها الفنان المصري مصطفى فهمي عبر حسابها على إنستغرام، بعد مرور أكثر من أربعة أشهر على إعلان انفصالهما.

ونشرت ”موسى“ خلال الساعات القليلة الماضية مقولة، أجمع متابعوها أن تقصد من خلالها مصطفى فهمي الذي طلقها غيابيًا في السابع والعشرين من شهر أكتوبر/تشرين الأول 2021 بعدما سافرت إلى أهلها في لبنان لحضور خطوبة شقيقتها.

ودونت الإعلامية اللبنانية: ”في ناس عاشرتها شهور وطلعت أصيلة، وناس عاشرتها سنين وطلعت حقيرة“.

وطالبها عدد من المعلقين بالانتباه إلى حياتها الجديدة بعد الانفصال، والتوقف عن نشر خلافاتها مع طليقها، فكتبت لها متابعة: “ ولا تزعلي نفسك يا قمر عيشي حياتك الزعل مش بيجي من وراه غير التعب“.

2022-02-screenshot-www.instagram.com-2022.02.18-19_13_57

وأضافت متابعة أخرى: ”عادي اللى يعيش ياما يشوف احمدى ربك ان ربنا كشف لك الناس بدل ما تفضلي مخدوعة قومى شيدى حيلك اقفى وابدئي من جديد it’s never too late الضربة اللى ما تكسرك تقويك“.

وساندتها فتاة بالقول: ”الله يجبر بخاطرك وينصرك نصر عزيز مقتدر،، الصراحة شاهدت كل حواراتك الإعلامية،، مفيش لفظ وحش قولتيه فى حق حد ومش غلاطه ولا لسانك طويل ولا بتتكلمى بحقد او غل بالعكس شفت انسانه رغم كسرتها متزنه وحكيمه وعقلانيه فى كلامها وتصرفاتها ،، حقيقى حضرتك بنت ناس جدا وصعبتى عليا جدا أن دى تكون اخره النضافه ،، إنك تكونى فى موضع الدفاع عن نفسك وحقوقك ،، توكلى على الله واتركى الأمر لله“.

ومؤخرًا أعلنت فاتن موسى أن طليقها يرفض إعطاءها حقوقها، ويتعمد عدم إيفائها حقوقها رغم أنها طالبته أكثر من مرة بتسريح بإحسان وأن يوفّها حقوقها الشرعية والقانونية التي في ذمته بود وإحسان.

لكنّ مصدرا مقربا من الفنان مصطفى فهمي صرح لـ“فوشيا“ قائلا: ”منذ اللحظة الأولى من الطلاق وكافة الحقوق المادية والقانونية للإعلامية فاتن موسى محفوظة ولا يوجد أي مانع لدى الفنان مصطفى فهمي من إعطائها لها، ولكنها لم تتواصل مع مكتب المحاماة المسؤول عن إدارة تلك المسائل للفنان حتى يتم إعطاؤها حقوقها بشكل قانوني ومثبت“.