روان بن حسين ترقص احتفالا بـ 4 ملايين مشاهدة لأغنيتها
مشاهير أخبار المشاهير
18 فبراير 2022 12:32

روان بن حسين ترقص احتفالا بـ 4 ملايين مشاهدة لأغنيتها

احتفلت الفنانة الكويتية، روان بن حسين، بوصول عدد مشاهدات أغنيتها الأخيرة ”Adios“ إلى أربعة ملايين، وذلك في مقطع فيديو راقص بثته عبر حسابها في ”إنستغرام“.

وظهرت روان بن حسين وهي ترقص فرحا في أحد المطاعم الفاخرة في دبي على أنغام الأغنية التي طرحتها الشهر الفائت، وكانت تردد كلماتها.

وعلّقت الفاشنيستا الكويتية على الفيديو بالقول: ”احتفلنا بأربعه مليون مشاهده لأغنيتي الاخيرة أديوس، .. محظوظة بأصدقائي اللي يحتفلون فيني وأنا في دبي حتى لو هم في روسيا“.

View this post on Instagram

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

وأطلقت روان بن حسين أغنية ”أديوس“ باللهجة المغربية بمشاركة الفنان دافي، وهي من كلمات يونس آدم ودافي، ألحان أميرة زهير، وتوزيع بلال أفريكانو ودي جاي بيتر.

وتميزت الأغنية التي تم توزيعها بقالب شبابي عصري بمقاطع من الراب لدافي، وتم تصويرها تحت إدارة المخرج أحمد عبد الواحد، بصورة تناسب أجواء الأغنية الراقصة والمفعمة بالحياة.

وكانت ”روان“ احتفلت أمس بعيد ميلاد ”لونا“، ابنتها من طليقها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريق، حيث نشرت في حسابها الرسمي على تطبيق ”إنستغرام“ مجموعة من الصور والفيديوهات التي وثّقت الحفل والديكور والزينة والحلوى.

View this post on Instagram

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

وعبرت الفاشينيستا عن سعادتها بهذه المناسبة التي أطلت فيها مع ابنتها بأزياء مبهجة، واختارت ديكورات ملونة تشبه بعض الحلوى التي يعشقها الأطفال.

وعلقت روان بن حسين: ”قبل سنتين من اليوم وبالتحديد الساعه 7:45 مساءا يوم 16 فبراير 2020، انولدت فرحتي، سعادتي في الدنيا، ملاكي الصغير، حب عمري، بنتي بيلا لونا“.

وجاء احتفال ”بن حسين“ بعد تصريحات مثيرة للجدل قالت فيها إن الرجل مثل الشغالة في أي وقت ينحاش (يهرب)“.

وتابعت: ”لن يفيدك أحد، لا الأهل ولا الأبناء ولا الأصدقاء، على عكس دروسك وشهادتك ومركزك في المجتمع، فالحياة عبارة عن غابة، حيث الجميع يبحث عن معاشه“.

وأضافت: ”لا تنتظري الرجل الغني مثل الأفلام، والآن حتى الرجل الغني يريد الزواج من غنية مثله“، مؤكدة أن الحصول على شهادة علمية أمر أساسي.

واستكملت بقولها: ”خذي أنا كمثال، ماذا استفدت من الرجل؟ كل شيء في حياتي أصرف عليه من أموالي الخاصة، حتى ابنتي منذ ولادتها أنا مَن يتكفل بجميع مصاريفها، وأعمل ليلا ونهارا لأصرف عليها“.