مهند الحمدي: الشهرة تبحث عني.. ونعم خضعت لحقنة تعريض الفكين
مشاهير أخبار المشاهير
18 فبراير 2022 12:01

مهند الحمدي: الشهرة تبحث عني.. ونعم خضعت لحقنة تعريض الفكين

avatar منى مصلح

يتهمه كثيرون بالغرور، في المقابل يراه آخرون طبيعيا وبعيدا عن الكذب والتصنع، هو الفنان ومقدم البرامج السعودي مهند الحمدي، الذي ظهر مؤخرا في مقابلة مع الإعلامية سارة الدندرواي على تلفزيون العربية.

وفي البرنامح، طرحت الإعلامية 25 سؤلا على الممثل السعودي، الذي أجاب بصراحة وعفوية بإجايات قصيرة دون تفكير.

في البداية قال مهند إنه يرى نفسه ”نجما“، ويعطي نفسه 8 من 10 كممثل. وعند اتهامه بأنه يبحث عن الشهرة بأي طريقة، أجاب الممثل الشاب أن الشهرة هي من تبحث عنه وليس العكس.

وعندما سألته المذيعة: ”مهند ما عنده موهبة إلا وسامته؟“، رد قائلا: ”راح أحاول أقلل منها“. وأضاف أنه استغل وسامته وأصبح اليوم نجما.

وعن رفضه المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل ”جمان“ بسبب التنمر عليه من قبل الجمهور، قال مهند إنه رفض المشاركة فعلا في الجزء الثاني؛ لأنه لا يريد تكرار نفسه، خاصة في تمثيل قصص الحب، مشيرا إلى أن العمل نجح وكسّر الدنيا.

وعند سؤاله عن تأكيده بأنه ”ليس غنيا“ على الرغم من امتلاكه سيارة ”رولس رويس“ فارهة، رد الحمدي: ”للأسف بعت السيارة وأريد أن أبدأ مشروعي الخاص الآن“.

وعن وسامته، اعترف الفنان السعودي أنه قد أجرى عملية ”تكساس“ أي حقن الفكين، ليبدو بهذا الشكل، قائلا: ”هي إبرة فقط“.

ولاحقا قالت الإعلامية سارة دندراوي لمهند، إن هناك عددا من الشباب السعوديين الذين يمتلكون موهبة التمثيل إلا أنهم لم يحظوا بفرصة للظهور مثله، طالبة منه التعليق على الأمر، فقال الحمدي: ”غير صحيح، لا يوجد ممثلين سعوديين في الساحة، هم قلائل جدا.. والله يزيدهم“.

وردّا على الناقدة ليلى أحمد التي وجهت له رسالة بأنه ممثل ”غير بارع“، أكد الحمدي: ”ما زعلت لأنني لم أشاهد ما قالته، رأيت جزءا من المقاطع فقط، مؤكدا أنه لم يشاهد البرنامج كاملا“. وأضاف: ”ليست ليلى بالشخص المهم الذي انتقدني، وخليها تنتقد“.

ولدى سؤاله عن ”إشاعة“ العلاقة التي جمعته بزميلته نور الغندور بعد مسلسل جمان وعدم نفيهما لها، علق الحمدي: ”نفينا الإشاعة ألف مرة، وقلنا زملاء وإخوان“.

وعن تصريحه الذي أكد فيه أنه لا يود الارتباط بفتاة سعودية، أشار الحمدي إلى أن ارتباطه بفتاة لبنانية ”نصيب“.

وقال الحمدي خلال المقابلة أنه لم يزر طبيبا نفسيا من قبل، إلا أنه لا يمانع في حال لزم الأمر. وعن نجمه المفضل قال إنه معجب بالنجمان الأمريكيان ماثيوي ماكونهي، وليوناردو ديكابريو.