كارول سماحة تقدم ورودا حمراء لزوجها.. وفستانها ارتدته 5 نجمات قبلها
مشاهير أخبار المشاهير
18 فبراير 2022 9:44

كارول سماحة تقدم ورودا حمراء لزوجها.. وفستانها ارتدته 5 نجمات قبلها

قدمت النجمة اللبنانية ،كارول سماحة، هدية لزوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى بمناسبة عيد الحب، كشفت عنها أثناء إحيائها حفلا بدار الأوبرا المصرية.

وشاركت النجمة اللبنانية مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي في ”تويتر“، أوضحت فيه تفاصيل تلك الهدية، وأرفقته بتعليق قالت فيه: ”هديتي في الحفل باقة من الورود الحمراء لبلدي الثاني مصر، أقدمها لزوجي وليد مصطفى كرمز للرجل المصري الشهم الطيب والوفي لوطنه وعائلته“.

وقالت كارول في مقطع الفديو: ”بالعادة الجمهور بجيب للفنان ورود، لكن أنا اليوم حبيت أقلب الأدوار، أنا حابة أقدم ورد وجايبة معي ورد مخصوص من البيت بمناسبة عيد الحب.. الورد بقدمه اليوم لمصر“. مضيفة: ”أول إحساس بالحب بهديه لهالبلد اللي احتضني من 8 سنين، من يوم ما تزوجت وجيت عشت بمصر“.

وتابعت نجمة أغنية ”اتطلع فيي“، بأنها ستقوم بتسليم باقة الورود تلك لزوجها وليد، واصفة إياه بالرجل المصري الشهم والطيب والمحب.

وارتدت سماحة في الحفل فستانا باللون الوردي الفاتح، من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، تميز بفتحة تصل للفخذ، وجاء مطرزا من الأعلى، وبالساتان من الأسفل، ويصل سعره إلى 2000 دولار أمريكي.

2022-02-027ae036-d0ee-4007-9210-0f04865264e7

هذا الفستان كانت قد سبقتها في ارتدائه 3 نجمات، وهن النجمة المصرية وفاء الكيلاني وهند البحرينية، بينما اعتمدته بتعديلات بسيطة كل من غادة عبدالرازق وسمية الخشاب وآيتن عامر ، حيث جاء فستان عبدالرازق بريش على الأكمام، بينما جاء فستان أيتن وسمية بشراشيب من منطقة الصدر.

2022-02-Capture999-1

يُذكر أن الفنانة اللبنانية كارول سماحة، كانت قد تعرضت لانتقادات لاذعة؛ بسبب أحدث أعمالها الفنية أغنية ”فوضى“، التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها في موقع يوتيوب.

2022-02-BeFunky-collage111111-1

ورأى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن كارول أضاعت صوتها القوي بهذه الأغنية، وأنها لم تختلف كثيرا عن أغنية ”يا شباب يا بنات“ التي قدمتها سابقا.

وجاء في التعلقيات: ”يارا وكارول حرام صوت حلو ومميز ضايعو حالن“، ”سيئة وشبه لحن هيدا حكي لنجوى كرم لدرجة فكرتها نفس الأغنية وطبقات صوت عالية جدا بدون هدف“، ”هو فوضى فعلا“.

كما أشار بعضهم إلى أن كارول استخدمت طبقات صوتية عالية خلال غنائها؛ الأمر الذي أظهرها وكأنها تصرخ أحيانا.