انتقادات لـ"إليسا" بسبب تصرفها مع شاب قدم لها وردة.. وترد: موتوا بغيظكم
مشاهير أخبار المشاهير
18 فبراير 2022 6:51

انتقادات لـ"إليسا" بسبب تصرفها مع شاب قدم لها وردة.. وترد: موتوا بغيظكم

avatar أروى الزعبي

على الرغم من مرور أكثر من يومين على الحفل الذي أحيته النجمة اللبنانية إليسا على مسرح ”ستارز أون بورد“، إلا أن ذلك الحفل ما زال حديث منصات التواصل الاجتماعي بمقاطع الفيديو التي يجري تداولها.

وفي حين أظهرت بعض مقاطع الفيديو  عفوية ”ملكة الإحساس“، أظهر مقطع آخر جرى تداوله ”حدة“ في تعاملها مع أحد معجبيها؛ إذ قامت بمعاملته بطريقة اعتبرها البعض قاسية، عندما صعد على المسرح لتقديم وردة لها والتقاط صورة معها.

ومن الواضح أن تصرف هذا الشاب أزعج النجمة اللبنانية، الأمر الذي دفعها لتقول له: ”ما بقى يطلع حدا على المسرح.. رح آخذها منك بس خلص“.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصرف إليسا، معتبرين أن ما قامت به ”قلة ذوق“ منها، وأن النجم عليه أن يكون أكثر تسامحا مع الجمهور وتحملا.

وعلقت إحداهن: ”موقف محرج وصعب المفروض هي فنانة كبيرة تكون أخلاقها عالية وتحترم جمهورها؛ لأن هو الي عملها بعدين هو صعد على المسرح وعطاها ورد عيب تكسر بخاطروا وتحرجه أني من شفت الموقف خجلت الله يساعده هو ”. وأضاف آخر: ”ومجهز الموبايل كمان علشان يتصور معاها قليله ذوق أحرجته“.

وتابع آخر: ”يعني ليش مستغربين طول عمرها اليسا هيك مع الجمهور ومع الصحافة“.

ووصلت ببعض المعلقين للمقارنة بين رد فعل إليسا وفنانات أخريات تعاملن برحابة صدر أكبر في مثل هذه المواقف.

View this post on Instagram

A post shared by TeN TV (@tentveg)

فيما قام البعض بالدفاع عنها معتبرين أن ذلك من حقها، حيث قال أحدهم: ”من حقها تخاف ع حالها في مطرب تركي قتلو بالمسرح وهو عم بغني يعني حقها بنهايه مو كل يلي بيحبونا ملائكه“.

من ناحيتها ردت إليسا بتغريدة عبر تويتر قال فيها: ”مرة أخرى، لكل الكارهين موتوا بغيظكم، كان أفضل حفل على الإطلاق، سعيدة رغم كل تعليقاتكم وما تفعلونه، ولكل المحبين: أحبكم أكثر مما تتخيلون“.

2022-02-IMG_6381

وعلى صعيد متصل، وثّق مقطع فيديو آخر خلال الحفل موقفا طريفا بين النجمة اللبنانية إليسا وزميليها أنور الأمير وكارلوس، حيث أظهر المقطع في البداية قيام إليسا بدعوة أنور الأمير إلى المسرح ليؤدي معها أغنية ”عايشالك“، ليصعد بعدها كارلوس ويحاول إكمال الأغنية بينما ترقص إليسا على الموسيقى.

ولكن كارلوس لم يتمكن من أداء الأغنية بشكل جيد؛ الأمر الذي جعل صاحبة أغنية ”صاحبة رأي“ تمازحهما، قائلة: ”روحوا لمحلاتكن يلا“، وسط تفاعل وضحكات الجمهور المتواجد.