أمل الأنصاري بعد إجرائها عملية تجميل في أنفها: لم أعرف شكلي
مشاهير أخبار المشاهير
17 فبراير 2022 20:20

أمل الأنصاري بعد إجرائها عملية تجميل في أنفها: لم أعرف شكلي

avatar تقوى الخطيب

كشفت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، أمل الأنصاري، عن خضوعها لعملية تجميل جديدة في الأنف، مستعرضة التغييرات التي أجرتها، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“.

وعبرت الأنصاري عن استغرابها من ملامح وجهها قبل إزالتها للجبيرة الطبية، مؤكدة أنها شعرت بالراحة بعد إزالتها.

و علقت الفاشينيستا: ”طلبت إنها ما تكون تغيير جذري.. بحيث إني إذا شفت وجهي ما أقول مين هذي.. مع العلم إن صارلي كم يوم بقول حق أخواتي.. بنات أحسني مو أنا.. أحس عيوني مو عيوني.. هذي عيون مين؟.. هذي بنت مين؟.. لأن بنات أول ما سويت العملية مرة منتفخ هنا.. مرة متورم بزيادة..“.

وأضافت: ”الحمدلله ارتحت راحة نفسية ما بعدها راحة من كثر ما الناس خوفتني.. إذا فتحتي الجبيرة وإذا فتحتي الجبيرة بتنهارين.. وبتبكين.. بتصيحين.. بتنصدمين.. والحمدلله على هذه النعمة“.

وعلّق المتابعون على الإطلالة الجديدة، وانقسموا بين معجب بشكلها عقب العملية التي أجرتها، والبعض الآخر قال إنها لم تكن تحتاج أي عمليات جراحية في وجهها، بينما أكد البعض أن وجهها كان أجمل سابقا.

وجاء في التعليقات: ”وين التغيير ما شوف انه في شي جديد“.

وقالت أخرى: ”أحس ان وجهها ما كان يحتاج عملية يعني أنفها كان مناسب لها“.

وعلقت متابعة: ”هذا صار هوس مو مجرد إجراءات تجميلية ما كانت تحتاج، بعدين ليه تطلع بفيديو هذي خصوصيات مدري ليه كل الفاشينيستات صاروا يطلعون ويتفاخرون بالعمليات“.

2022-02-IMG_4435

في وقت سابق كانت أمل قد كشفت سبب عدم زواجها حتى الآن، قائلة: ”والله أنا ما على بالي أتزوج الآن وأنا أخدت نصيبي في الحياة ودايما أقول للبابا والماما لما يفاتحوني بالموضوع أو لما حد يتقدملي… لأن تكرار التجربة مرة ثانية يحتاج إلى تفكير عميق لأنه لا سمح الله لو ارتبطت وانفصلت مرة ثانية فهذه مصيبة، خاصة لما التجربة الأولى تكون فاشلة بسبب اختيار خاطئ أو إني كنت صغيرة في العمر“.

واختتمت الأنصاري حديثها: مؤكدة: ”أنا اللي اتقدمولي كتير ولكن أنا وافقت مرة واحدة فقط… وبعدها شلت الفكرة كلها من بالي“.