نقابة الممثلين تحسم موقفها من فلوكس بعد هجومه على إلهام شاهين والباجوري
مشاهير أخبار المشاهير
17 فبراير 2022 19:50

نقابة الممثلين تحسم موقفها من فلوكس بعد هجومه على إلهام شاهين والباجوري

avatar نسرين الرشيدي

كشف سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، الفنان المصري أشرف طلبة، حقيقة ما تردد بشأن التحقيق مع الفنان أحمد فلوكس بعد هجومه على المخرج هادي الباجوري، والفنانة إلهام شاهين عبر ”السوشال ميديا“، عقب تصريحاتهما عن القبلات في السينما والتي رفضها فلوكس.

وقال سكرتير نقابة الممثلين أشرف طلبة لـ“فوشيا“: ”لا صحة لما يتردد حول التحقيق مع الفنان أحمد فلوكس؛ لأنه لم يتقدم أحد من أسماء الفنانين السابق ذكرهما بشكوى ضده حتى الآن، وبالتالي الحديث حول أي شيء يخص هذا الأمر غير حقيقي“.

وأضاف: ”بالتأكيد عندما يكون هناك شيء سوف تعلن عنه النقابة بشكل رسمي، ولا يجب أيضا أن نضخم الأمور؛ لأن الاختلاف في وجهات النظر مقبول، ولكن بالطبع دون توجيه أي إساءة للغير أو للفن عموما“.

2022-02-2019_10_31_15_46_47_881

وعلّق ”طلبة“ على هجوم بعض الفنانين بشكل عام على الفن، مؤكدا ”أن هذا الأمر لا يصح، ولا يمكن أن تكون هذه الصورة التي نصدرها نحن كفنانين عن الفن، فذلك يؤثر بشكل سلبي على المجال كله، ولهذا لا بد أن نعي كل كلمة ننطق بها، ونحترم المهنة التي نعمل بها، وأيضا نحترم بعضنا، وأن نظهر بصورة إيجابية أمام الجمهور“.

وكان الفنان أحمد فلوكس، قد شنّ هجوما على المخرج هادي الباجوري، عبر حسابه على موقع ”فيسبوك“، بعد تصريحات تليفزيونية للأخير، أكد فيها أنه مع تقديم القبلات في الأفلام، وأنه ليس لديه أي مانع من أن تقدم زوجته الفنانة ياسمين رئيس هذه النوعية من المشاهد، وهو ما رفضه الأول، ووجه له انتقادات لاذعة.

الفنان أحمد فلوكس، وجه أيضا انتقادات للفنانة إلهام شاهين بعد تصريح لها بشأن رأيها في القبلات بالأفلام القديمة، وعلق عبر حسابه على ”فيسبوك“، قائلا: ”بعيدا عن معزتك، ممكن أستاذنك ماتتكلميش تاني في الكلام ده، البوسه بنعتبرها حاليا منافيه للآداب، أمال أمتى يا فندم نعتبر الشيء منافي للآداب، لما نلاقي العيل نازل وبشهاداته كمان هنا يبقي سفالة مثلا“.

واختتم: ”سامحيني أنا بحبك بس ما بقتش قادر استحمل، ياجماعة الشيطان نفسه مش مصدق اللي احنا كبشر بنعمله وبيستغفر ربنا… ومش عاوز اسمع كلمة حرية الفن.. كفاية حريات“.

2022-02-falwkas-1024x1024