ابنة هيفاء وهبي تنشر صورها مع ابنتيها وتعلق: معقولة كتير تغيرت
مشاهير أخبار المشاهير
17 فبراير 2022 19:48

ابنة هيفاء وهبي تنشر صورها مع ابنتيها وتعلق: معقولة كتير تغيرت

avatar مصطفى الحاج

كشفت زينب فياض الابنة الوحيدة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن عدة صور نادرة لها من طفولتها وصورها الحديثة، وشاركتها مع متابعيها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“.

ووضعت فياض صور ابنتيها رهف ودانييلا بين صورها القديمة، في محاولة لوضع مقارنة بين ملامحها في الطفولة مع صور ابنتيها في الوقت الحالي.

وأكدت ابنة هيفاء وهبي، أنها لم تصدق التغير الكبير بين صورها الحالية مقارنة مع صورها في مرحلة الطفولة، مشيرة إلى أن هناك تغيرات كبيرة قد حدثت لها، وعلقت: ”معقولة ده هو ده كتير تغيرت؟ ما بتتخيلوا شو حسيت أنا وعم شوف الفيديو، الله يحميكن يا روحي ويحمي أولاد الجميع“.

وتبين من الصور أن ابنة زينب فياض، دانييلا تشبه والدتها كثيرا، بل واعتبرها البعض نُسخة طبق الأصل منها.

وأشار المتابعون إلى أن زينب فياض حافظت على نفس ملامحها، حيث أكدوا أنها لم تتغير أبدا وأنها، تمتلك وجها ناعما وجمالا ساحرا ورثته من والدتها الفنانة هيفاء وهبي.

اللافت أن زينب فياض، حرصت سابقا على تأكيد التشابه بين ملامحها وبين أبيها ناصر فياض، حيث كتبت في منشور لها يعود للعام 2018: ”مش معقول شو بشبه بابا الله يحميه.. إذا شفتوا ما راح تصدقوا“.

يذكر أن زينب فياض، قد أجرت مؤخرا عملية تجميل لأنفها، وكشفت أنها أجرت تلك العملية لمعالجة الانحراف في أنفها، والذي كان يسبب لها ضيقا في التنفس.

على صعيد آخر، احتفلت زينب فياض بعيد الحب، ووثقت ذلك من خلال نشرها مجموعة من الصور عبر حسابها على ”إنستغرام“، ظهرت فيها وهي تحمل باقة من الورود علقت عليها، قائلة: ”عيد حب سعيد إن شاء الله أيامكن كلها حب وسعادة على طول“.

2022-02-screenshot-www.instagram.com-2022.02.17-20_47_59

وعن علاقة هيفاء وهبي بابنتها زينب فياض، ما زالت تدور حولها العديد من التساؤلات، وبالرغم من محاولات الأخيرة للصلح، إلا أن الفنانة اللبنانية رفضت ذلك بشكل قاطع، وقالت زينب فياض: ”يكفي أن نيتي وصلت للشخص المعني… ويسعدني الكلام الجيد حول هذا الأمر، ولكن هناك بعض الأشخاص سرحوا بمخيلتهم بعيدا، وبدأوا في تحليل كلمات الأغنية وتطبيقها على حياتي الشخصية، وهذا الأمر صدمني كثيرا“.