أول تعليق لـ ريان جيلر بعد أنباء وفاته
مشاهير أخبار المشاهير
17 فبراير 2022 16:50

أول تعليق لـ ريان جيلر بعد أنباء وفاته

avatar تقوى الخطيب

خرج مشهور السناب شات السعودي، ريان جيلر، عن صمته، وعلق على شائعة وفاته التي راجت بقوة خلال الأيام القليلة الماضية، وسبب غيابه عن الأضواء في الآونة الأخيرة.

وقال جيلر في تصريح لموقع ”إرم“ إنه كان في المستشفى، وخرج منها منذ قليل، الأمر الذي لم يمكنه من إيضاح حقيقة الأنباء المتداوله بشأن وفاته.

واكتفى ريان بالتعليق قائلا: ”أنا لسة طالع من المستشفى وما لحقت أرد على الكل والله“.

وتصدر اسم ريان جيلر الترند على موقع تويتر في اليومين الماضيين عقب شائعات وفاته التي لم يتم تحديد مصدرها، لكن حسابات مهتمة بالمشاهير على مواقع التواصل تناقلتها، وزعمت أنه توفي بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أثناء نومه في الغرفة.

وأثار خبر وفاته جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ انقسم المتابعون بين مصدق وناف للخبر، فيما عبر آخرون عن صدمتهم، مرجعين ذلك إلى عادة نشر ريان جيلر أخبارا عديدة غير صحيحة عن حياته الشخصية، بهدف إثارة الجدل.

2022-02-09-541x564-1

ومؤخرا وجّه ريان جيلر رسالة إلى متابعيه، كشف فيها عن مروره بحالة من الإحباط والحزن وعدم الرضا عن الطريقة التي يظهر بها عبر حساباته الإلكترونية.

وأعلن أنه يرغب في بداية حياة جديدة، قائلا : ”ضيعت وقت كثير من غير ما أصنع مني ومن مواهبي اللي أنا ظلمتها، لازم أتقدم وأترك الركود، أتمنى الإحباط والحزن هذا اللي على نفسي يعطيني دافع إلى إني أصنع ريان جديد“.

وتابع : ”أحس جاتني صحوة لازم أستغلها في قوة إرادة جديدة لبداية جديدة بعيدة عن كل الماضي أنه بدأ في عمر صغير وكان يتخبط إلا أنه كبر وبدأ بالنضج وبدأت أفكاره تتغير وقرر أن يتغير نحو أشياء إيجابية“.