ما حقيقة دخول المنشد الكويتي "شبل يام" في غيبوبة بعد تعرضه لحادث سير؟
مشاهير أخبار المشاهير
17 فبراير 2022 16:13

ما حقيقة دخول المنشد الكويتي "شبل يام" في غيبوبة بعد تعرضه لحادث سير؟

avatar محمد جميل

دخل المنشد الكويتي حسين العجمي والمعروف بلقب ”شبل يام“، ذو العشرة أعوام، في غيبوبة بعد تعرضه لحادث مروري بحسب ما ذكرته العديد من الحسابات الكويتية المحلية على مواقع التواصل، ومغردون عبر ”تويتر“.

وذكرت أنباء متضاربة وفاة ”شبل يام“ دماغيًا، وتم نقله إلى العناية المركزة، لكن لم يتم تأكيد هذه المزاعم المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لغاية الآن.

وكتب حساب ”العجمان في الكويت“ عبر موقع ”تويتر“،أن ”المنشد شبل يام تعرض لحادث سير، وهو في العناية المركزة بمستشفى العدان أثناء عودته من السعودية للكويت“.

2022-02-yam1-635x675

فيما قال أحد المغردين عن مصدر مقرب من شبل يام مؤكدا أنه ”في غيبوبة ولا توجد فيه أي كسور بسبب الحادث“.

وجاء في التعليق المتداول: ”أبشرك حسين حالته زينة بس انه فاقد الوعي يبي له وقت ويقوم، ولا فيه كسور ولا في شي والأكسجين عنده ممتاز، ولا خدروه حالته مستقرة الحمدلله يبي وقت بس“.

2022-02-FLuUvhFXsAIqmiU

ووثق مقطع صوتي منسوب لوالد المنشد الكويتي يؤكد ”تعرض ولده لحادث مروري وأنه في حالة وفاة دماغية“، بينما كتبت أحد الحسابات المنسوبة لـ“شبل يام“ عبر الستوري ”بإنستغرام“ توضيحا حول حالته الصحية مؤكدة على ”إنه لا جديد بشأن حالته الصحية بعد“.

في السياق ذاته، دعا الناشط الكويتي محمد العجمي، وزير الصحة ونواب مجلس الأمة بالتحرك لتسهيل علاج حسين العجمي.

و“شبل يام“ هو منشد كويتي صغير العمر مشهور على مواقع التواصل واسمه الحقيقي حسين العجمي.

واشتهر العجمي بنشر مقاطع مرئية ينشد من خلالها شيلات خليجية عبر منصة ”اليوتيوب“ ومواقع التواصل الاجتماعي، وقد حقق نسب مشاهدات كبيرة.

وتصدر اسم ”شبل يام“ الترند عبر موقع تويتر، وسط دعوات من الجمهور له بالشفاء العاجل، وجاء في التعليقات: ”إشاعه ليس متوفى دماغيا وإنما هو في غيبوبه“، و“اللهم إني أسالك في هذه الساعة أن تشفي حسين وتقوم بالسلامة وترده إلى أهله سالما معافا ربي وأجعله صالح مصلح يا حي يا قيوم“، و“ الله يحيي العظام وهي رميم قادر سبحانه يحييه ويشفيه ولا على الله شي عسير اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما“.