أحلام ترحب بزوجها في الرياض.. والأخير يعلق: أبرك جلسة في الدنيا
مشاهير أخبار المشاهير
17 فبراير 2022 12:29

أحلام ترحب بزوجها في الرياض.. والأخير يعلق: أبرك جلسة في الدنيا

رحبت الفنانة الإماراتية أحلام بوصول زوجها مبارك الهاجري، الذي سافر إلى السعودية من أجل دعمها في حفلها بالعاذرية ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشرت أحلام فيديو عبر حسابها على ”سناب شات“ ظهرت فيه مع زوجها وهي ترحب به بعد وصوله إلى الرياض، ليرد الأخير: ”مرحبا يا الغالية يا أم فاهد النور نورك يا حبيبتي نلتقي بكم غدا الساعة 10 في العاذرية، الأغاني نصفها أنا محتارها أبرك جلسة في الدنيا“.

واختار مبارك الهاجري بعض الأغاني التي ستؤديها أحلام في حفلها بالعاذرية، كان من بينها ”صابني في الهوى“ للفنان الراحل طلال مداح، كما كشفت الفنانة أن زوجها اختار مجموعة من الأغاني التي وصفتها بالخرافية.

وطلب الهاجري من زوجته أحلام غناء له إحدى هذه الأغاني، فردت عليه بشكل مازح أنها تريد النوم.

كما شاركت أحلام جمهورها عبر حسابها على إنستغرام صورة من تحضيراتها في كواليس حفلها المرتقب ضمن فعاليات موسم الرياض، علّقت عليها بالقول: ”من بروفات جلسات العاذرية… أحلام“.

2022-02-screenshot-www.instagram.com-2022.02.17-14_22_38

وقبل ذلك وثق مقطع فيديو لحظة وصول أحلام إلى الرياض من أجل بدء البروفات قبل الحفل، وظهرت وهي تخرج من الطائرة لحظة وصولها إلى المطار.

ويشارك أحلام في حفل جلسات العاذرية الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، الذي عبر عن سعادته بمشاركة الغناء مع الفنانة أحلام في الحفل، مؤكدا على الكاريزما التي تمتلكها الفنانة الإماراتية على المسرح.

وعلق الرويشد: ”أحلام تمتلك كاريزما جميلة على المسرح وتعطي الجمهور حقه، أتشرف أن يكون فيه مثل صوت ‫أحلام يشاركني الغناء في ‫جلسات العاذرية“، كما أشار الفنان لاحتمالية أن يعزف على الكمنجة خلال الحفل.

وعلى صعيد آخر؛ كانت أحلام، قد احتفلت بعيد ميلادها الذي يصادف الثالث عشر من فبراير/ شباط، حيث نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها في إنستغرام.

كذلك، تداول معجبو المطربة الإماراتية، مقاطع فيديو من حفل عيد ميلاد أحلام الذي أقيم في دبي، والذي وصفوه بـ“الأسطوري“، وأحيته الفنانة هند البحرينية، وموضي الشمراني.