شمس الكويتية تحاول الاعتداء على رجل بالضرب (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
17 فبراير 2022 12:13

شمس الكويتية تحاول الاعتداء على رجل بالضرب (فيديو)

avatar خلدون ضامر

أحدث فيديو انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من التساؤلات إن كان حقيقيًا أم لا، وثق قيام الفنانة شمس الكويتية بالاعتداء على رجل ومحاولة ضربه، دون معرفة الأسباب.

وأظهر الفيديو الذي انتشر دون صوت، شمس الكويتية، وهي بحالة غضب شديد، تحاول الاعتداء على أحد الأشخاص بالضرب، بينما كان الأخير يتجنبها لدرجة الزحف على الأرض حتى يبتعد عنها، بوجود شخص ثان يمسك بالفنانة ويحاول إبعادها ومنعها من ضربه.

وأجمع غالبية المعلقين على أن الفيديو قد يكون جزءا من مشهد تمثيلي، لم يتم توضيحه، فيما اعتقد البعض أن المقطع المصور محاولة اعتداء حقيقية.

في المقابل أكد آخرون أن هذا الفيديو تمثيلي؛ نشرته شمس الكويتية على مقطع ”بعت بعت ليه خنت خنت ليه“ من أغنية الفنان إيهاب توفيق الشهيرة ”تترجى فيا“، ووثقته عبر حسابها الرسمي على ”تيك توك“، بغرض المرح مع جمهورها.

@shams__official اذا عاد معتذراً #تترجى_فيا #شمس_الكويتية @Giovanni D ♬ الصوت الأصلي – تاج القلب

وعادة ما تثير شمس الجدل بالمقاطع المصورة التي تنتشر لها، كان آخرها محاولتها تقبيل رجل، لكنه فيما يبدو لم يكن مرحبًا بالفكرة فأخذ يرجع إلى الوراء بينما هي تقترب أكثر وتحاول تقبيل يده.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفيديو، وحولوه لمقطع مركب مع عدة أغانٍ رائجة، وأصوات لمعلقين رياضيين، كما استخدموه كـ ”ميمز“ عبر المحادثات والتعليقات.

وجاء في التعليقات: ”كل يوم تطلع بسالفة شمس مو كل الناس فري وتبوس خلاص افهمي مو الكل ع هواك“. و“المقطع يضحك مرة مصرة تقرب عليه وهو يبعدها“، و“يعني عادي يصير مواقف زي كذا مو دفاعا عنها بس إلا ما تمر على الشخص مواقف محرجة مع ناس ثانيين ومشكلة المشاهير أن إحراجاتهم ع طول مكشوفة للعلن“.

فيما لم تتضح هوية الشخص الذي ظهر مع شمس الكويتية، أو مكان وزمان تصويره، لكن تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما عادت الفنانة الكويتية لإثارة الجدل بعد أن أعلنت قدرتها على إعطاء وصفة للشفاء نهائيا والتخلص من مرض القولون العصبي، مؤكدة أنها عالجت سيدة تعاني من هذا المرض لأكثر من 20 عاما، وبعد التزام هذه السيدة بنصائح شمس شفيت من القولون تماما.